أخبار

عمرو خالد: جبر خاطر المرأة ليست شفقة بل رجولة ورحمة

دعاء في جوف الليل: اللهم إني أعوذ بك من وساوس الصدر وشتات الأمر

هكذا كان الحب في عيون النبي (صل الله عليه وسلم )

عمرو خالد: سنة النبي الكريم طريقة حياة.. وهذا هو الدليل الحاسم

‫ حقائق وأرقام عن حروب النبي ستدهش العالم.. أقوى رد على دعاة العنف

بصوت عمرو خالد.. دعاء مستجاب يملأ قلبك بمحبة الله ادعوا به كل يوم الصبح

٧ معلومات رائعة لا تعرفها عن مولد النبي.. يكشفها عمرو خالد

خدعوك فقالوا.. 5 أطعمة صحية لكنها لا تساعدك في إنقاص وزنك

أول لقاء لجبريل مع رسول الله كما لم تسمعها.. يسرده عمرو خالد

علمني النبي.. "اتقوا الله في وصية رسول الله حتى لا تلقوه ىوم القيامة خائنين أو مبدلين"

‫ رسالة من عمرو خالد للمتحرشين.. هذه هي عقوبة التحرش بالمرأة يوم القيامة

بقلم | مصطفى محمد | الاثنين 13 يوليو 2020 - 11:34 م
Advertisements
وجه الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد من خلال مقطع فيديو، نشره عبر صفحته الشخصية على موقع "يوتيوب"، رسالة هامة للمتحرشين، كاشفا عن عقوبة التحرش بالمرأة يوم القيامة.
يقول "خالد" إن قيمة احترام المرأة وعدم التعرض لها جسديًا من أهم القيم في الإسلام وتغليظ حرمة التحرش، مؤكدًا أن خصمك يوم القيامة لو خالفت هذه النقطة بالذات هو النبي الكريم صلى الله عليه وسلم بنفسه، فمن يأذي امرأة في مسألة مثل التحرش فإن غضب النبي عليه يوم القيامة لن تتخيلوه.
ويضيف الداعية الإسلامي أن قصة شهيرة في المدينة المنورة فقد أتى وفد من الوفود إلى النبي صلى الله عليه وسلم لمقابلته من أجل أن يسلموا وأتي معهم ولد من أولادهم عنده 17 سنة ولم يكن يعنيه الإسلام ولكنه ذهب مع وفد وقبل أن يقابل الرسول الكريم وأثناء سيرة في طرقات المدينة رأي فتاة وجلبها من ثيابها ووصل هذا الخبر للنبي صلى الله عليه وسلم، وأتى الوفد في اليوم التالي لرسول الله وقد سلم عليه كل واحد على حدا ويسلموا بين يديه ويعاهدوه ويبايعوه حتى وصل الدور على هذا الفتى ووقف أمام النبي فتغير وجهه وظهر عليه الغضب وقال له النبي: "ألست أنت صاحب الجذيبة" .. فسكت الولد".
وتابع الدكتور "خالد": "فأعاد عليه النبي صلى الله عليه وسلم قائلا: "ألست أنت صاحب الجذيبة.. فسكت الولد.. وقال النبي: والله لا أعاهدك ولا أبايعك أبدًا".. وقبض يده وانصرف عنه، فهم الوفد يقولون للولد اذهب له لو غضب عليك غضب الله عليك.. ويقول الولد فتبت في نفسي وشعرت بالندم وجريت بين يدي النبي وقلت: تبت إليك تبت إلى الله لن أفعل ذلك بعد ذلك.. فسكت النبي ثم قال: "تعاهدني ألا تفعل ذلك" فقال الولد "نعم يا رسول الله".. فقال: "إذن مد يدك أبايعك
وأردف الداعية الإسلامي بالقول "يجب على كل شخص يفعل هذا الأمر يتخيل نفسه مكان هذا الولد، مؤكدا أن يوم القيامة من يفعلوا موضوع التحرش سيقول لهم النبي: "سحقًا .. سحقًا.. بعدًا .. بعدًا" لا أريد أن أراك، وعقوبة التحرش الحرمان من لقاء النبي صلى الله عليه وسلم يوم القيامة.

اقرأ أيضا:

عمرو خالد: جبر خاطر المرأة ليست شفقة بل رجولة ورحمة

اقرأ أيضا:

عمرو خالد يكشف: هذا هو الدرس الكبير لكل ما حدث لسنة 2020

اقرأ أيضا:

هكذا كان الحب في عيون النبي (صل الله عليه وسلم )

الكلمات المفتاحية

عمرو خالد التحرش عقوبة التحرش يوم القيامة النبي لا للتحرش

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled وجه الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد من خلال مقطع فيديو، نشره عبر صفحته الشخصية على موقع "يوتيوب"، رسالة هامة للمتحرشين، كاشفا عن عقوبة التحرش