أخبار

بالفيديو.. عمرو خالد: أفضل طريقة تزيل خوفك وقلقك على مستقبلك (الفهم عن الله - 2)

لماذا أجر الصوم مضاعف في رمضان؟

هل يصح صيام وصوم النفساء عند ارتفاع الدم قبل الأربعين؟

"جنة المحاربين ولجام المتقين".. هل سمعت هذه المعاني من قبل عن الصوم؟

4 كلمات لا تتوقف عن ترديدها خلال صومك

"إلا الصوم فإنه لي وأنا أجزي به".. هل سمعت بهذه المعاني؟

كيف تتغلب على رائحة الفم الكريهة أثناء الصوم؟

حافظ على صومك.. احذر "مؤذن الشيطان ومصايده"

5 أشياء تبطل الصوم وتوجب القضاء.. تعرف عليها

لماذا شرع الله الصوم.. هذه بعض حكمه

شبكات الجيل الخامس هل تتسبب في انتشار كورونا؟

بقلم | محمد جمال حليم | السبت 11 يوليو 2020 - 08:40 م
تداول خبراء معلومات تؤكد أن شبكة الجيل الخامس لها تأثيرات صحية وأنها قد تكون سببا في انتشار واسع للفيروسات حول العالم خاصة فيرس كورونا المستجد.
على جانب آخر، أثبتت دراسة علمية جديدة أن شبكة الجيل الخامس الـ 5G غير ضارة،؛ حيث أوضح باحثون أمريكيون، يحققون في تأثيرات إشعاع الترددات الراديوية الناتجة عن الإنترنت فائق السرعة عبر الهاتف المحمول، أن لها تأثيرات صحية، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
جاءت الدراسة بعدما تم تخريب العديد من أبراج الـ 5G بعد نظريات مؤامرة لا أساس لها تقول إن شكل الاتصال اللاسلكي يسبب Covid-19 ويساعد في انتشاره، وادعى أصحاب نظرية المؤامرة أن المعيار اللاسلكي من الجيل الخامس، الذي بدأ نشره على نطاق واسع العام الماضي، ينبعث منه إشعاعًا يخفض جهاز المناعة.
وأكد العلماء أنه لا يمكن  الربط بين التعرض لـ 5G  بكوفيد 19 ونظام المناعة الضعيف، مؤكدين أنها كاذبة تمامًا وليس لها أساس في الحقيقة العلمية.
جدير بالذكر أن أبحاثا كثيرة تجرى لبيان تأثيرات إشعاع 5G على الصحة العامة وخاصة على الأجنة، ويأمل الفريق في التوصل لحقائق ثابتة لرد الشائعات التي تناثرت حول التأثيرات السلبية لشبكات الجيل الخامس على الصحة العامة للإنسان.

الكلمات المفتاحية

كورونا الجيل الخامس فيرس

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled تداول خبراء معلومات تؤكد أن شبكة الجيل الخامس لها تأثيرات صحية وانها قد تكون سببا في انتشار واسع للفيروسات حول العالم خاصة فيرس كورونا المستجد.