أخبار

بركة الطعام لاتحرم نفسك منها.. ماذا تفعل لو نسيت "التسمية" عند الإفطار؟

من جدري الماء إلى الحصبة.. أبرز 8 أمراض يصاب بها الأطفال

كيف أجعل بيتي جنة في رمضان رغم ضيق الحال وكثرة الأعباء؟

بالفيديو.. عمرو خالد: أفضل طريقة تزيل خوفك وقلقك على مستقبلك (الفهم عن الله - 2)

بالفيديو ..د. عمرو خالد: احذر أن يسرق منك رمضان ..أيامه تنقضي سريعًا فاستغل كل لحظة فيه بالتقرب إلى الله

نصائح لمريض السكري في رمضان.. متى يضطر للإفطار؟

رمضان فرصة عظيمة لمحاسبة النفس وتهذيبها.. كيف ذلك؟

سنة نبوية رمضانية مهجورة.. من أحياها سقاه الله جرعة ماء من حوضه يوم القيامة ..وكان له مثل أجر الصائم

عادات غذائية غير صحية تضر بقدرتك على الصيام.. تجنبها في رمضان

ما حكم الاحتلام وممارسة العادة السرية في نهار رمضان؟ (الإفتاء تجيب)

رؤيا الكعبة في المنام.. هل تعني أني سأزورها؟

بقلم | محمد جمال حليم | الاثنين 06 يوليو 2020 - 09:41 م
رؤيا الكعبة في المنام له دلالات كثيرة تختلف بحسب الرائي والرؤيا، وقد اختلف المعبرون في تأويلها عل أقوال كثيرة أهمها:
تفسير رؤيا الكعبة في الحلم للفتاة العزباء:
رؤيا الفتاة العزباء الكعبة في المنام دلالة على استجابة الله لكل دعواتها وتحقيق أمانيها وأحلامها. ما تفسير حلمت اني شفت الكعبة في المنام للمرأة المتزوجة : رؤية المرأة المتزوجة للكعبة في الحلم دلالة على تقربها من الله عز وجل وتحقيقه لحلم حياتها ورزقها بالذرية الصالحة. رؤية المرأة المتزوجة للكعبة في الحلم دلالة على عودة شخص مسافر عزيز على قلبها بالقريب العاجل. رؤية المتزوجة للكعبة الشريفة في المنام والبكاء بشدة بجانبها دلالة على ندمها الشديد على الأفعال الخاطئة بحياتها.
 رؤيا المتزوجة للكعبة المشرفة:
تفسير حلمت اني شفت الكعبة في المنام للراجل : رؤيا الراجل للكعبة الشريفة في الحلم دلالة على ترقيته الكبيرة بالعمل. رؤية الراجل لجدار الكعبة في المنام إشارة لانتشار العدل بين الناس. رؤية الراجل للكعبة الشريفة في الحلم إشارة لحصوله على ميراث كبير من أحد أقاربه. رؤية الراجل للجلوس بجانب الكعبة في المنام دلالة على توليه منصب مهم.
تفسير رؤيا الكعبة للمرأة الحامل:
رؤيا المرأة الحامل للكعبة الشريفة في المنام دلالة على ولادتها بدون أي مشاكل ورؤية الجنين بأفضل صحة وعافية. رؤية الحامل للجلوس بجانب الحجر الأسود والبكاء الشديد دلالة على فتح أبواب الرزق لها ولزوجها وتغيير حياتها لأفضل حال.
تفسير رؤيا الكعبة في المنام للشاب:
رؤيا الشاب للكعبة الشريفة في الحلم دلالة على مكانته الكبيرة بين الناس وحبه لعمل الخير. رؤية الشاب للكعبة بشكل سيء إشارة لتركه لوظيفته الكبيرة وتعرضه لحادث أليم يدمر حياته. رؤية الشاب للكعبة الشريفة في الحلم إشارة لتعيينه في وظيفة كبيرة في إحدى الوزارات، أما رؤيا الشاب لدخول الكعبة الشريفة في المنام وسرقة ما بداخلها دلالة على فساد أخلاقه وارتكابه أعمال سيئة تغضب الله، أما تفسير رؤيا الكعبة في الحلم لابن سيرين رؤية الكعبة الشريفة في المنام لابن سيرين وإقامة الصلاة فوق الكعبة دلالة على بعده عن تعاليم دينه وفساد أخلاقه، أما رؤيا السير بجانب الكعبة الشريفة في الحلم إشارة لاستقامة الرائي واتباعه الطريق السليم وقربه من الله عز وجل، رؤيا نزع الحجر الأسود في الحلم دلالة على غضب الله على الرائي ونشره الفساد والبدع والضلال بين الناس.


الكلمات المفتاحية

رؤيا حلم كعبة

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled رؤيا الكعبة في المنام له دلالات كثيرة تختلف بحسب الرائي والرؤيا، وقد اختلف المعبرون في تأويلها عل أقوال كثيرة أهمها: