أخبار

بعد وفاة والدتي وضيق الحال بات زواجي صعبًا.. ما الحل؟

الجحود.. مهما كانت كراهيتك إياك أن تصل إلى هذه الدرجة

شدائد تحملها النبي لم يمر بها نبي قبله

7 سنن ذهبية ليوم الجمعة.. اعرفها وحافظ عليها

فيه ساعة إجابة..أفضل أدعية يوم الجمعة المستجابة كما لم تسمعها من قبل

هل تأثم زوجة تكتم معصية يفعلها زوجها وتنصحه مرارًا؟

أحب ٧ أماكن لقلب رسول الله على وجه الأرض.. يكشفها عمرو خالد

عمرو خالد: إياك ان تهجر زوجتك بشكل مفاجىء.. هذا ما سيحدث

دعاء في جوف الليل:اللهم ما رزقتنا مما نحب فاجعله قوة لنا فيما تحب

ما حكم رجل أفسد امرأة على زوجها حتى يتزوجها؟.. "الإفتاء" تجيب

طبيب مصري: تناول ثمرة صغيرة من هذا النبات يوميًا يقيك تماما من كورونا

بقلم | خالد يونس | الخميس 11 يونيو 2020 - 09:47 م
Advertisements

قال طبيب مصر متخصص في التحاليل الطبية: أثبتت التجربة الفعلية أن تناول بصلة صغيرة طازجة نيئة غير مطبوخة تُقطع عند الأكل مرتين يومياً كافي تماماً، حتى مع عدم الأخذ بتدابير أخرى في الوقاية من العدوى بالفيروسات التنفسية (فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وفيروس الإنفلونزا) مهما كانت شدة التعرض لهما.

د. علي جلال يونس أضاف: فقد نشرت بين الناس منذ منتصف فبراير وما زلت أنشر وأتابع الملتزمين بذلك ، فلم أجد إصابة واحدة بينهم بفيروس كوفيد 19 ولا بفيروس الإنفلونزا رغم اختلاط البعض بمصابي كوفيت 19 المؤكدين بالأعراض والتحاليل الطبية ومنها (PCR ) حتى يوم 4 يونيو 2020، هذا رغم اختلاف أعمارهم ومعاناة بعض كبار السن منهم من أمراض كارتفاع السكر بالدم وارتفاع الضغط.

الطبيب المصري تابع قائلًا: ومن ضمن من أتابعهم ستة مراكز طبية خاصة تستقبل مرضى يومياً، إضافة إلى إحدى الشركات الصناعية الكبيرة هذا عدا الكثير من الأسر التي تتزايد يوماً بعد يوم.

وكذلك اتابع سكان منطقة العاملين بمصر للطيران بألماظة وجيرانهم من ساكني مدينة الضباط و عمارات الشركة المصرية السعودية، كما أقوم بمعالجة المصابين منهم وهم دائماً ممن لم يلتزموا بتناول البصل.

وأوضح د. علي جلال يونس أن البصل يمنع الإصابة بفيروس كوفيد 19تماماً كما أنه يساعد في سرعة الشفاء، كما يمنع العدوى بفيروس الزكام وفيروس الإنفلونزا لما له من خواص فريدة

يمكن لمصر التخلص من كورونا

وقالد. يونس: وقد نشرت سابقاً التالي  بتاريخ 23 مايو:هل يُمكن التخلص من فيروس كورونا في مصر كما تخلصت منه الصين؟

نعم يُمكن في ثلاثة أسابيع فقط من الآن إذا نشرنا ذلك بيننا والتزمنا به جميعاً، وهذا عن واقع فعلي إلتزم به الكثير من الناس بعد علمهم به منذ منتصف فبراير وأنا من قبلهم، وقد تابعت نتائجه حتى الآن وكانت مبهرة، حيث لم يمرض أحد بفيروس كورونا ولا بفيروس الإنفلونزا رغم اختلاط البعض بمصابين كورونا مؤكدين بالأعراض وتحاليل (PCR ).

علماً بأن من ضمن من أتابعهم ستة من المراكز الطبية الخاصة والآن إحدى الشركات الصناعية الكبيرة .

نجاح التجربة


وأضاف الطبيب المصري قائلًا: وقد قمت بعلاج عدد من مرضى كوفيت 19 مضيفاً إلى ما يناسبهم من بروتوكول وزارة الصحة، تناول البصل مرتين يومياً، وفي حالات صعوبة التنفس استنشاق البصل لمدة عشر دقائق من كيس يوضع به البصل بعد تقطيعه قطع صغيرة جداً أو فرمه وإخراج الزفير بقوة من الفم خارج الكيس،  وقد كان تحسن التنفس وما يصاحبه من آلام بالصدر  فوري بفضل الله.

ومازالت الأيام تثبت وتؤكد صدق ما قلت وإمكانية إنهاء هذا الوباء في ثلاثة أسابيع على الأكثر.

اقرأ أيضا:

بشرى للنباتيين.. "البيض النباتي" قريباً على موائدكم

اقرأ أيضا:

شاب مصري يتوفى غرقًا أثناء الوضوء (تفاصيل مبكية)

الكلمات المفتاحية

فيروس كورونا د.علي جلال يونس بصلة صغيرة الوقاية من كورونا وجبتين يوميًا

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled قال طبيب مصر متخصص في التحاليل الطبية: أثبتت التجربة الفعلية أن تناول بصلة صغيرة طازجة نيئة غير مطبوخة تُقطع عند الأكل مرتين يومياً كافي تماماً، حتى م