أخبار

لهذه الأسباب.. لا تتخل أبدًا عن وجبة الغذاء

صليت في العمل فأبطل زميلي صلاتي لأن ملابسي ضيقة؟

من وحي القرآن.. شيئان تحل بهما أي أزمة في حياتك

صحة بالجسد وقوة في العبادة.. بماذا نصحهم النبي؟

هل تعاني من مقدمات السكري.. إليك الحل؟

المفهوم الأوسع للصدقة في الإسلام

انتقض وضوئي أثناء الطواف حول الكعبة.. فماذا أفعل؟

عوض الله إذا حل أنساك ما كنت فاقدًا

كيف تعرفين شريك الحياة المناسب من غيره؟

جهنم وزفراتها .. كيف يردّها النبي عن الخلائق؟

حسن الخاتمة.. شاهد: آخر ما نطق به طبيب مصري قبل وفاته بكورونا

بقلم | عاصم إسماعيل | السبت 06 يونيو 2020 - 12:42 م
Advertisements
تداول نشطاء على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، مقطعًا صوتيًا لآخر ما نطق به الدكتور محمد عنتر، مدرس طب الاطفال بجامعة الازهر. الذي توفي مؤخرًا بفيروس كورونا المستجدـ، قبل وضعه علي جهاز التنفس الصناعي. ثم فاضت روحه إلى بارئها.
وكان آخر ما نطق به عنتر على لسانه آيات من أواخر سورة "الزمر": "وَسِيقَ الَّذِينَ اتَّقَوْا رَبَّهُمْ إِلَى الْجَنَّةِ زُمَرًا ۖ حَتَّىٰ إِذَا جَاءُوهَا وَفُتِحَتْ أَبْوَابُهَا وَقَالَ لَهُمْ خَزَنَتُهَا سَلَامٌ عَلَيْكُمْ طِبْتُمْ فَادْخُلُوهَا خَالِدِينَ".

اقرأ أيضا:

"في كل كبد رطبة أجر".. شباب يطلقون مبادرة لإطعام قطط وكلاب الشوارع

حسن الخاتمة


واعتبر مغردون أن هذه من دلائل والبشريات على حسن الخاتمة للطبيب الشاب، الذي كان يشتهر بين معارفه بـ "طبيب الغلابة"، لأنه كان لا يتقاضى مقابل الكشف ممن لا تسمح لهم ظروفهم المادية بذلك.
وشيع أهالى سنورس بالفيوم، الأربعاء، جثمان إلى مثواه الأخير، بعد وفاته متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا. وكان الدكتور عنتر البالغ من العمر 35 عامًا جرى حجزه بمستشفى الباطنة المخصصة لحجز الأطباء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة الفيوم قبل وفاته بـ 4 أيام.
ونعت نقابة الأطباء بالفيوم الطبيب الشاب، ووصفته بأنه كان مثالًا للرجل المخلص المتفاني في عمله، المؤمن بربه، خاصة أن كان يحفظ القرآن كاملًا.
 

الكلمات المفتاحية

الطبيب محمد عنتر وفاة كورونا الفيوم

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled تداول نشطاء على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، مقطعًا صوتيًا لآخر ما نطق به الدكتور محمد عنتر، مدرس طب الاطفال بجامعة الازهر. الذي توفي مؤخرًا بفيروس