أخبار

هل يصح صيام وصوم النفساء عند ارتفاع الدم قبل الأربعين؟

"جنة المحاربين ولجام المتقين".. هل سمعت هذه المعاني من قبل عن الصوم؟

4 كلمات لا تتوقف عن ترديدها خلال صومك

"إلا الصوم فإنه لي وأنا أجزي به".. هل سمعت بهذه المعاني؟

كيف تتغلب على رائحة الفم الكريهة أثناء الصوم؟

حافظ على صومك.. احذر "مؤذن الشيطان ومصايده"

5 أشياء تبطل الصوم وتوجب القضاء.. تعرف عليها

لماذا شرع الله الصوم.. هذه بعض حكمه

هل يجوز للمرأة استعمال حبوب لمنع الحيض حتى تصوم رمضان كاملًا؟

ما هي الحكمة الدينية والنفسية من صوم رمضان؟

كيف تربح المال عبر مقاطع الفيديو على "إنستجرام"؟

بقلم | وكالات | الخميس 28 مايو 2020 - 11:18 ص
أعلن تطبيق "إنستجرام" المملوك لعملاق وسائل التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن أدوات جديدة تمكن الناس من كسب المال عن طريق مقاطع الفيديو التي ينشرونها، في إطار المنافسة على المواهب الخلاقة في سوق محتوى الفيديو الذي يزداد ازدحامًا.
وسيبدأ "إنستجرام"، الذي يسهل بالفعل التعاون بين الشركات والمستخدمين ذائعي الصيت الذين يحصلون على المال نظير الترويج للمنتجات على حساباتهم، في السماح لبعض هؤلاء المستخدمين ببيع "شارات" لمتابعيهم أثناء عروض البث الحي.
وسيتيح التطبيق كذلك الإعلانات عبر خاصية (آي.جي.تي.في) للفيديو حيث ستذهب نسبة 55 بالمائة من إيراداتها لصناع محتوى الفيديو، وفق وكالة "رويترز".

اقرأ أيضا:

أضرار العادة السرية.. كيف تقلع عنها؟وللبدء في اختبار الأدوات الجديدة، اختار "إنستجرام" بعض نجوم الفيديو الصاعدين على تطبيق "تيك توك" المملوك لشركة بايتدانس الصينية العملاقة.
وكان "فيس بوك" نفسه قد طرح خصائص مماثلة تمكن المستخدمين المؤثرين من تحقيق كسب مادي من وراء قاعدة معجبيهم في عام 2018 بعد أن شاع ذلك النهج على تطبيق "يوتيوب".
وقال جاستن أسوفسكي كبير مسؤولي التشغيل في إنستجرام إن الشارات ستباع بثلاثة أسعار هي 0.99 و1.99 و4.99 دولار بدءًا بعشرات المستخدمين الشهر المقبل وإن الشركة لن تحصل على نسبة من المبيعات في البداية.


الكلمات المفتاحية

إنستجرام فيس بوك تيك توك

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled أعلن تطبيق "إنستجرام" المملوك لعملاق وسائل التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن أدوات جديدة تمكن الناس من كسب المال عن طريق مقاطع الفيديو التي ينشرونها، في