أخبار

راعيت زوجي في مرضه بكورونا وبعد التحسن لم يقدر معاناتي معه؟

إدارة الغذاء والدواء الأمريكية تسمح باستخدام "ريمديسفير" لعلاج كورونا

بعد وفاة والدتي وضيق الحال بات زواجي صعبًا.. ما الحل؟

الجحود.. مهما كانت كراهيتك إياك أن تصل إلى هذه الدرجة

شدائد تحملها النبي لم يمر بها نبي قبله

7 سنن ذهبية ليوم الجمعة.. اعرفها وحافظ عليها

فيه ساعة إجابة..أفضل أدعية يوم الجمعة المستجابة كما لم تسمعها من قبل

هل تأثم زوجة تكتم معصية يفعلها زوجها وتنصحه مرارًا؟

أحب ٧ أماكن لقلب رسول الله على وجه الأرض.. يكشفها عمرو خالد

عمرو خالد: إياك ان تهجر زوجتك بشكل مفاجىء.. هذا ما سيحدث

كيف تربح المال عبر مقاطع الفيديو على "إنستجرام"؟

بقلم | وكالات | الخميس 28 مايو 2020 - 11:18 ص
Advertisements
أعلن تطبيق "إنستجرام" المملوك لعملاق وسائل التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن أدوات جديدة تمكن الناس من كسب المال عن طريق مقاطع الفيديو التي ينشرونها، في إطار المنافسة على المواهب الخلاقة في سوق محتوى الفيديو الذي يزداد ازدحامًا.
وسيبدأ "إنستجرام"، الذي يسهل بالفعل التعاون بين الشركات والمستخدمين ذائعي الصيت الذين يحصلون على المال نظير الترويج للمنتجات على حساباتهم، في السماح لبعض هؤلاء المستخدمين ببيع "شارات" لمتابعيهم أثناء عروض البث الحي.
وسيتيح التطبيق كذلك الإعلانات عبر خاصية (آي.جي.تي.في) للفيديو حيث ستذهب نسبة 55 بالمائة من إيراداتها لصناع محتوى الفيديو، وفق وكالة "رويترز".

اقرأ أيضا:

"أفيونجي": عاوز أكلم ربنا.. بس خجلان من نفسيوللبدء في اختبار الأدوات الجديدة، اختار "إنستجرام" بعض نجوم الفيديو الصاعدين على تطبيق "تيك توك" المملوك لشركة بايتدانس الصينية العملاقة.
وكان "فيس بوك" نفسه قد طرح خصائص مماثلة تمكن المستخدمين المؤثرين من تحقيق كسب مادي من وراء قاعدة معجبيهم في عام 2018 بعد أن شاع ذلك النهج على تطبيق "يوتيوب".
وقال جاستن أسوفسكي كبير مسؤولي التشغيل في إنستجرام إن الشارات ستباع بثلاثة أسعار هي 0.99 و1.99 و4.99 دولار بدءًا بعشرات المستخدمين الشهر المقبل وإن الشركة لن تحصل على نسبة من المبيعات في البداية.


الكلمات المفتاحية

إنستجرام فيس بوك تيك توك

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled أعلن تطبيق "إنستجرام" المملوك لعملاق وسائل التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن أدوات جديدة تمكن الناس من كسب المال عن طريق مقاطع الفيديو التي ينشرونها، في