أخبار

4فوائد رائعة يجنيها الجسم من وراء الحرص علي تناول وجبة الإفطار بشكل منتظم

أذكارالمساء.. من قالهامائة مرة غفرت له خطاياه الا الكبائر

أختلف معه في الرأي.. هل أقبل الارتباط به؟

النفوس الكبيرة.. كيف كانت ترى السباق والفوز في معركة الدنيا؟

ما هي أسباب تساقط الشعر؟

الحساب.. قادم لا محالة وإليك الدليل

أعجب منام في الوفاء بالوعد ورد الجميل

النصيحة الناجعة.. هنا الحل الناجز لكل مشاكلك مهما كانت

إلى أي مدى يتأثر الرجل بالمشاعر السلبية تجاه مظهره؟

أسماك محظور على الحامل تناولها.. تعرفي عليها

نموذج رائع في الوفاء.. كلب ينتظر صاحبه "المتوفى" في المستشفى 3 شهور

بقلم | عاصم إسماعيل | الاربعاء 27 مايو 2020 - 01:07 م
Advertisements
قدم كلب، نموذجًا رائعًا في الوفاء، بعد أن ظل لمدة 3 أشهر داخل بهو أحد المستشفيات بمدينة ووهان الصينية – معقل فيروس كورونا - بانتظار صاحبه الذي توفي نتيجة إصابته بالفيروس بعد دخوله المستشفى بأيام.
وفي التفاصيل التي أوردتها صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية. فقد وصل الكلب الذي يبلغ من العمر 7 سنوات وصل مع صاحبه المسن إلى مستشفى ووهان في ذروة أزمة تفشي وباء فيروس كورونا في فبراير الماضي.
وعلى الرغم من أن الرجل توفي بعد خمسة أيام فقط من دخول المستشفى، إلا أن الكلب رفض المغادرة وفقًا لما أكده منظف المستشفى تشو يوتشن، وظل الكلب منتظرًا صاحبه في بهو المستشفى لأكثر من ثلاثة أشهر، غير مدرك أنه لن يعود.
وفي البداية، كان الأطباء والممرضات يقومون بإطعام الكلب، إلا أنه في 13 أبريل، وبعد أن رفعت ووهان قيودها على الإغلاق وتم فتح المتجر الخاص بالمستشفى، تولت صاحبة المتجر وو كويفن رعاية الكلب وتقديم الطعام له.
وقالت "وو": "لاحظت أول مرة الكلب الصغير عندما عدت إلى العمل في منتصف أبريل. وقررت أن أطلق عليه اسم "الكنز الصغير".

اقرأ أيضا:

لأول مرة.. اكتشاف عنصر كيميائي أرضي شائع في الغلاف الجوي لكوكب خارج المجموعة الشمسية!وأضافت: "قالوا لي إن صاحب الكلب، وهو رجل مسن، توفي نتيجة إصابته بكورونا، لكن الكلب لم يكن يعلم وظل في المستشفى يبحث عنه، لم يغادر المستشفى قط، كان موقفه مؤثراً بشكل لا يصدق، إنه مخلص للغاية".
وأشارت إلى أنهم حاولوا عدة مرات ترك الكلب عمدًا في مكان بعيد، إلا أنه كان في كل مرة يعود إلى المستشفى مرة أخرى وينتظر بصبر عودة مالكه.
إلا أنه في يوم 20 مايو، تلقى الأطباء والممرضات عددًا من الشكاوى من المرضى بشأن وجود الكلب في المستشفى، فقرروا الاتصال بجمعية ووهان لحماية الحيوانات الصغيرة، التي أخذ أعضاؤها الكلب وقاموا بتعقيمه ورعايته.

 

الكلمات المفتاحية

وفاء كلب ووهان الصين

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled قدم كلب، نموذجًا رائعًا في الوفاء، بعد أن ظل لمدة 3 أشهر داخل بهو أحد المستشفيات بمدينة ووهان الصينية – معقل فيروس كورونا - بانتظار صاحبه الذي توفي نت