أخبار

خلال أقل من 24 ساعة.. حملة "الصلاة على النبي" تتجاوز 22مليون مشارك

مفاجأة صادمة: العلاج بالبلازما لا يقلل من خطر الوفاة بفيروس كورونا

هل فكرت يومًا كيف كات صوت النبي؟

هل الثبات على الدين.. إنجاز شخصي؟

ماذا تعرف عن الريح التي تقبض أرواح المؤمنين؟

رغم عداوته الشديدة للإسلام في بدايته.. لماذا نجا الله "أبا سفيان" من مصير "أبي جهل"؟

كيف تحرك الحجر شوقًا واشتكى الجمل وحنَّ الشجر حُباً للنبي

كيف أعرف رسالتي ودوري في الحياة؟

هل يحوز أن تسكن المطلقة مع مطلقها للضرورة أو لعدم وجود مسكن؟

راعيت زوجي في مرضه بكورونا وبعد التحسن لم يقدر معاناتي معه؟

بالفيديو.. د. عمرو خالد مع أبطال " كأنك تراه" في بث مباشر عن الذكريات والمواقف المؤثرة في البرنامج

بقلم | خالد يونس | الاحد 24 مايو 2020 - 12:14 ص
Advertisements

في لقاء كان مفاجأة عبر بث مباشر منذ قليل التقى الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد مع أبطال رحلة برنامج "كأنك تراه" على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".  

وفي البداية وجه الدكتور عمرو خالد الشكر للأستاذ شريف حجازي المخرج الذي تولى إخراج برنامج "كأنك تراه" والشكر لفريق التصوير والشكر للأبطال السنة الذين شاركوا الرحلة .

ثم سأل الداعية الإسلامي  أبطال رحلة البرنامج عن أكثر المواقف التي أثرت فيهم، وكان من أبرزها موقف إسلام السيدة دامي مديرة منزل إقامة فريق البرنامج التي تأثرت كثير بالصلاة والذكر حتى أنها أعلنت إسلامها ، و كذلك الصلاة والذكر في اماكن لم تستخدم من قبل إلا للترفيه والتنزه.

الدكتور عمرو خالد قال إن أحلى لقطة روحية شعر بها بعد انتهاء تصوير البرنامج وسجد سجدة شكر لله على اتمام التصوير بهذا الشكل الرائع .

وفي نهاية حديثه لفت الداعية الاسلامي  انتباه متابعيه الراغبين في الاشتراك في البرنامج القادم بملء استمارة الاشتراك ويجيب على سؤالين وهما ما الذي أعجبه في برنامج كأنك تراه؟.. ولماذا  يريد الاشتراك في البرنامج القادم؟ وأن يصور مقطع فيديو يجيب فيه على هذين السؤالين.. وأن يكون ارسال الطلبات حتى نهاية أسبوع عيد الفطر.

وفي الختام وجه الدكتور عمرو خالد والشباب أبطال برنامج "كأنك تراه" التهنئة  للمشاهدين بعيد الفطر المبارك من خلال عبارة كل سنة وأنتم طيبين التي قالها الجميع في وقت واحد معاً.



الكلمات المفتاحية

عمرو خالد كانك تراه أبطال كانك تراه المواقف المؤثرة برنامج 2021

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled في لقاء كان مفاجأة عبر بث مباشر منذ قليل التقى الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد مع أبطال رحلة برنامج "كأنك تراه" على صفحته الرسمية بموقع التواصل الا