أخبار

الكعبة المشرفة على موعد لهذا الحدث مع القمر

سحر القرفة لشعر قوي وغزير

كيف أستعمل ورق السدر في علاج الحسد؟

واتسآب وفيسبوك .. هل يكتبان نهايتهما بسبب السياسات والشروط التي تنتهك الخصوصية والأمان؟

لون البلغم يشير إلى نوع المرض الذي تعانيه.. كيف ذلك؟

أخي فقير ودخله لا يكفي نفقاته فهل أعطيه جزءا من زكاتي؟ .. مجمع البحوث يرد

أعرا ض طبية بسيطة قد تقودك للعجز الجنسي و5أمراض قاتلة .. تعرف علي مخاطرها

أذكار المساء .. من قالها أعجز الملائكة عن تقدير ثوابه

بالفيديو |دعاء وبكاء د. عمرو خالد في وداع وجنازة الدكتورة عبلة الكحلاوي

"عورة الأمة".. هل هي بين السرة والركبة؟ وكيف يتوافق هذا مع دعوة الإسلام للحجاب؟

هذا النظام الغذائي قادر علي قتل الخلايا السرطانية .. تناولها مع فيتامين سي

بقلم | علي الكومي | السبت 16 مايو 2020 - 06:27 م
Advertisements
دراسة طبية حديثة شارك في أعدادها علماء إيطاليون وأمريكيون خلصت أن علاجا يتكون من نظام غذائي محدد مع استهلاك فيتامين سي اظهر قدرة فائقة علي هزيمة الخلايا السرطانية ووقف تمددها في أجزاء مختلفة من الجسم.
،
الدراسة التي أجريت بالتعاون بين جامعة كاليفورنيا وأحد معاهد السرطان في مدينة ميلانو الإيطالية أكدت  أن النظام الغذائي الذي يحاكي الصيام يمكن أن يكون أكثر فعالية في علاج بعض أنواع السرطان عند دمجه مع فيتامين سي.

نظام غذائي وفيتامين سي قادر علي هزيمة السرطان

وفي الدراسة التي أجريت على الفئران، تمكن فريق العلماء من التوصل إلى أدلة على أن هذه التركيبة أدت إلى تأخير طور الورم في العديد من نماذج الفئران المصابة بسرطان القولون والمستقيم وفي بعض الفئران تسبب النظام الغذائي المقترن بفيتامين سي في انحدار المرض.

وقال مؤلف الدراسة فالتر لونغو للمرة الأولى، أظهرنا كيف يمكن للتدخل غير السام أن يعالج السرطان العدواني بشكل فعال متابعا أن نظام العلاج المقترح يعتمد على نظام غذائي نباتي منخفض السعرات الحرارية وغني بالفيتامينات.

فيتامين سي وانخفاض نمو الخلايا السرطانية

وتابع: "إن الجمع بين النظام الغذائي وفيتامين سي قد أسفر عن نتائج مذهلة. لقد قتل كل الخلايا السرطانية تقريبا"وبالإضافة إلى ذلك، اختبر العلماء العلاج بشكل منفصل، فقط مع النظام لغذائي فقط مع فيتامين سي ، على مجموعة أخرى من القوارض. ما أدى إلى انخفاض في نمو الخلايا السرطانية وزيادة طفيفة في موتها، ولكن عند استخدامهما معا، كان لهما تأثير كبير، ما أدى إلى قتل جميع الخلايا السرطانية تقريبا.

الفريق العلمي المشارك في الدراسة يدرس  حاليا تأثير التجويع أو اتباع نظام غذائي نباتي منخفض السعرات الحرارية مع أدوية أخرى مضادة للسرطان علي  المرضى الذين يعانون من سرطان الثدي والبروستات، وسط طموحات بنجاح هذه الفرضية في الوصول الي حالة تجويع الخلايا السرطانية في جسم الإنسان وايجاد حل جذري لسرطان العصر.






الكلمات المفتاحية

الخلايا السرطرنية فيتامين سي هزيمة السرطان نظام غذائي دراسة إيطالية امريكية

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled قتل الخلايا السرطانية في جسم الإنسان أمل كبير يسعي إليه علماء العلنالم منذ مئات السنوات حيث يسعون بكل قوة لإيجاد جل جذري لداء العصر وانهاء المأساة