أخبار

احرص على هذه العبادات .. تسعد في دنياك وأخرتك

ليست الكهف وحدها..8 سور يستحب قراءتها أو سماعها يوم الجمعة لها فضل عظيم

الصلاة على رسولنا المصطفى يوم الجمعة.. فضلها وعددها وصيغها ووقتها

فضائل التبكير إلى صلاة الجمعة.. أعظمها رقم (6)

أفضل ما تدعو به وأنت ذاهب لصلاة الجمعة

احرص على هذا الأمر في صلاة الجمعة يقربك من الجنة!

فضل اغتسال يوم الجمعة خاص بالمتزوجين فقط .. هل هذا صحيح؟

سنن وآداب وأدعية يوم الجمعة

للحصول على نوم جيد.. كل ولا تأكل (نصائح لا تفوتك)

"الصحة العالمية" تحذر من تفشي أنفلونزا الطيور: سيؤدي إلى وفيات أكثر من كوفيد

رؤيا الصراصير في المنام.. لها دلالات سيئة تعرف عليها

بقلم | محمد جمال حليم | الاثنين 04 مايو 2020 - 06:00 م
رؤيا الحشرات وخاصة الصراصير في منام لها دلالات سيئة ذكرها المعبّرون، وتختلف بحسب عدد الصراصير وأشكالها، كما تختلف بحسب الرائي نفسه ذكرًا أم أنثى عزباء أم متزوجة.

رؤيا الصراصير عند ابن سيرين:


يرى ابن سيرين أن رؤيا عدد كبير من الصراصير في الحلم يدل على معرفة الحالم بأشخاص منافقين ووجود الكثير من الأعداء المحيطين به، ورؤيا هجوم الصراصير على الحالم في منامه يدل على المعاناة من أزمات ومشاكل.
بينما رؤيا صراصير ميتة في الحلم يدل على التأخير في الوصول إلى الأمنيات، إذا الرجل تناول الصراصير في المنام يدل على إصابته بمرض أو الوقوع المصيبة، ولو رأى الحالم أنه يرفض أن يتناول الصراصير يدل على معرفة ما يصيبه من مشاكل وابتعد عن عنها، رؤية يتناول الصراصير للرجل الذي يعمل بالتجارة يدل ذلك على الخسارة.

رؤيا الصراصير عند النابلسي:


يرى النابلسي أن رؤيا الصراصير في الحلم تدل على أن الحالم مصاب بالحسد ومن حوله يحقدون على ما هو فيه، رؤيا خروج عدد كبير من الصراصير من البلاعة يدل على الهموم التي وقع فيهاـ بينما رؤيا الصراصير دخل البيت يدل على المشاكل العائلية التي يمر بها تلك الفترة، وتشير رؤيا صرصار واحد في المنام على معرفة الحالم بشخص فاسق، أما رؤيا تناول الصراصير في الحلم فتدل على اتخاذ الكثير من القرارات الخاطئة، ورؤيا صرصار موجود في غرفة النوم للرجل في الحلم يدل على أنه يجب تحسين العلاقة مع زوجته.

رؤيا الصراصير لابن شاهين:


يرى ابن شاهين أن رؤيا الحالم أنه يقوم بمطاردة الصراصير التخلص منها يدل على التخلص من العواقب والمشاكل التي تزعجه، رؤيا الحالم نفسه وهو يرفض تناول الصراصير في الحلم يدل على الابتعاد عن فعل الأمور السيئة،  ورؤيا الصراصير في الحلم يدل على المشاكل الموجودة مع زوجها، بينما رؤية الصراصير تلمس المرأة في الحلم يدل على الحسد المصابة به، أما رؤيا الصراصير السوداء فتدل على مشاكل كبيرة مع زوجها بسبب الحسد ويجب أن تتقرب من الله وتدعوه ليرفع عنها هذا الشر، ورؤية المرأة وهي تطرد الصراصير في الحلم يدل على تخلصها من المشاكل.

قتل الصراصير في الحلم:

إذا شاهد الشخص نفسه يقوم بقتل الصراصير في الحلم فإن هذا يدل على خير حيث أن قتلها يدل على زوال الهم والحسد والتغلب على الأعداء.

الكلمات المفتاحية

رؤيا حلم صرصار صراصير ابن سيرين

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled رؤيا الحشرات وخاصة الصراصير في منام لها دلالات سيئة ذكرها المعبّرون، وتختلف بحسب عدد الصراصير وأشكالها، كما تختلف بحسب الرائي نفسه ذكرًا أم أنثى عزباء