مائة سؤال عن الإسلام للغزالي يتصدر مبيعات جناح الأزهر بمعرض الكتاب

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 11:00 م
مائة سؤال عن الإسلام للغزالي يتصدر مبيعات جناح الأزهر  بمعرض  الكتاب
مائة سؤال عن الإسلام للغزالي يتصدر مبيعات جناح الأزهر بمعرض الكتاب

تصدر كتاب "مائة سؤال عن الإسلام "للداعية الإسلامي الكبير الدكتور محمد الغزالي مبيعات جناح الأزهر في الدورة الواحد والخمسيم لمعرض القاهرة الدولي للكتاب حيث سجل الكتاب مبيعات قياسية اقبالا كبير خصوصا نسخه المترجمة اذ جرت ترجمته الي 13لغة حية داخل المعرض .

تصدر كتاب "مائة سؤال عن الإسلام "للداعية الإسلامي الكبير الدكتور محمد الغزالي مبيعات جناح الأزهر


ركز كتاب الغزالي على المزاوجة بين التراث القديم والعقل الحديث، ويشتمل على إجابات لمائة سؤال عن الإسلام، خاصة تلك المسئلِ الجَدليَّةِ الَّتي يحتاجُ الناسُ إلى تحريرِ مَحلّ النّزاعِ فيها،
وحازت كتب "الإنسان والقيم في التصور الإسلامي"، للدكتور محمود حمدي زقزوق، عضو هيئة كبار العلماء، بـ 12 لغة.  كتاب "نظرية الحرب في الإسلام" للشيخ محمد أبو زهرة، بـ 11 لغة. كتاب "نبي الإسلام في مرآة الفكر الغربي" للدكتور عز الدين فراج، بـ 7 لغات، وكتاب "وسطية الإسلام" لفضيلة الشيخ محمد المدني، بـ 8 لغات علي إقبال واسع بين رواد المعرض .

اظهار أخبار متعلقة

ويشارك الأزهر الشريف – للعام الرابع على التوالي - بجناحٍ خاص في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 51؛ وذلك انطلاقًا من مسؤولية الأزهر التعليمية والدعوية في نشر الفكر الإسلامي الوسطي المستنير الذي تبناه طيلة أكثر من ألف عام.

مشاركة متميزة ومبيعات غير مسبوقة
ويقع جناح الأزهر بالمعرض في قاعة التراث رقم "4"، حيث يمتد على مساحة نحو ألف متر، تشمل عدة أركان، مثل قاعة للندوات، وركن للفتوى، وبانوراما الأزهر، وركن للخط العربي، فضلًا عن ركن للأطفال والأنشطة والورش الفنية.

اظهار أخبار متعلقة

سجل الأزهر الأزهر حضورا مميزا خلال الدورة الواحد الخمسين لمعرض الكتاب اذ حازت فعالياته وندواته وركن الفتاوي وبانوراما الأزهر اقبالا واسعا من رواد المعرض سواء من المصريين أو من ضيوف مصر والطلاب الوافدين. 

اضافة تعليق