فوائد جمة لممارسة العلاقة الحميمة في الصباح.. "سعادتك غير" ويومك مختلف

خالد أبو سيف السبت، 01 فبراير 2020 09:10 م
العلاقة الحميمة بين الزوجين تنمي الذكاء!
ممارسة العلاقة الحميمة في الصباح لها فوائد عديدة تعود على الزوجين


الزوجان قد يمارسان العلاقة الحميمة في أي وقت من أوقات اليوم ، وإن كان على كل طرف منهما أن يستشعر استعداد الطرف الآخر لهذا اللقاء الخاص، ولكن الدراسات الحديثة توصلت إلى ان هناك وقت مميز وهو الأفضل للجماع.

فقد كشفت هذه الدراسات أن ممارسة العلاقة الحميمة في الصباح تكون أفضل بكثير من المساء خاصة لدى الرجال، حيث يكون مستوى هرمون الذكورة ( التستوستيرون ) في قمته مما يقلل من الضعف لدى الرجال ويساعد على نجاح العلاقة الحميمة .

ومن فوائد ممارسة العلاقة الزوجية في الصباح ما يلى:

1-أثبتت بعض الدراسات أن الزوجين الذين يبدأن يومهما بالعلاقة الحميمية يكون أكثر سعادة ممن يكتفي بالإفطار فقط .


2-تزيد العلاقة الحميمية الصباحية من فاعلية الجهاز المناعي, فيقلل العرضة للإصابة بأمراض معينة مثل الأنفلونزا.


3-الزوج الذي يبدأ يومه بالجماع الصباحي يكون أكثر سعادة من غيره، ويتقن عمله دون ملل أو تعب، وذلك بحسب نتائج العديد من الدراسات الجنسية.


4-ممارسة العلاقة الحميمة في الصباح تجعل جسم المرأة يفرز مواد كيميائية ترفع من معدل “الإيستروجين” والذي يحسن من جودة البشرة والشعر بالنسبة للزوجة على وجه الخصوص، وهو أفضل من أي كريمات أو ماسكات.


5- تفرز العلاقة الحميمية مواد كيميائية التي ترفع من معدل الايستروجين لدى الزوجة، وهو الأمر الذي يحسن من جودة بشرتكِ وشعركِ أفضل من أي كريمات وماسكات .


6- وجد العلماء أيضاً أن ممارسة العلاقة الحميمة صباحاً ثلاث مرات في الأسبوع يقلل من خطر الإصابة بالأزمة القلبية.

اظهار أخبار متعلقة



7-تجعلكِ العلاقة الحميمية فى الصباح أنتِ وزوجكِ محبين أكثر وأكثر تفاؤلاً علي مدار اليوم ومهما قابلتكما من مشكلات ستواجهونها كما بدأتما يومكما بطريقة جميلة وأكثر حميمية وتواصل.

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة



اضافة تعليق