أعطيتها الحب فكانت النتيجة الطلاق

ياسمين سالم الأربعاء، 22 يناير 2020 10:00 ص
لم-تشعر-بحبي-فطلبت-الطلاق


انفصلت عن زوجتي بعد حب دام أكثر من عامين، أحببتها كثيرًا لكنها عجزت عن حبي للأسف، وهو ما تأكدت منه بعد الزواج وأكثر ما يؤلمني جهلي بالسبب فقد أعطتها حبًا لا أحد سيحبها مثلي، لكنها لم تشعر بي من الأساس، وطلبت الانفصال بعد شهور من الزواج، نفسيتي سيئة جدًا وأثرت على شكلي وعملي وحياتي بشكل عام، حياتي وقفت فعلًا، لا أعرف كيف أتجاوز الأمر كل شيء يذكرني بها وبحبي لها.

(ح. أ)

اظهار أخبار متعلقة


الانفصال ليس بنهاية الحياة يا عزيزي، فبإمكانك أن تجعل منه حياة جديدة لك، واعلم أنك الوحيد القادر على مساعدة نفسك للتخلص من كل مشاعرك السلبية المحبطة والمحطمة التي تشعر بها خلال هذه الفترة.

تماسك واعمل عللا استعادة حياتك من جديد بعد الانفصال، اهتم بمظهرك وعملك بما يؤثر ايجابيًا على صحتك النفسية، ويزيد من طاقتك وثقتك بنفسك، اعتن بنفسك وبحياتك وحاول أن تمارس رياضة مفضلة وتشترك في نشاطات جديدة.

عليك أن تتخلص من الذكريات المرتبطة بزواجك السابق، امسح كل الرسائل والمحادثات القديمة، تخلص من كل الصور التي تجمعك بطليقتك وهداياها، قد يكون الأمر صعبًا، لكن حالتك النفسية ستتحسن بعدها كثيرًا، وتقبل الوضع الجديد بألمه ووجعه.

سافر واخرج، فالسفر والخروج إلى أماكن جديدة ومناطق أثرية من أفضل الأشياء التي بإمكانها تغيير حالتك النفسية، وتخفف من ألمك ووحدتك.

اضافة تعليق