فيديو يشعل تويتر.. شاب "شاذ جنسيًا" يحاول نزع الحجاب من امرأة مسلمة بألمانيا

خالد أبو سيف الثلاثاء، 14 يناير 2020 05:42 م

اعتدي شاب قيل أنه "مثلى الجنس" على سيدة محجبة محاولا خلع حجابها فى مدينة برلين الألمانية، وتداول رواد "تويتر"، فيديو للواقعة تظهره وهو يركض خلف السيدة ويحاول خلع حجابها صارخًا، فيما تبدو السيدة وهي تحاول الهروب منه بشتى الطرق، حتى يظهر بعض الأشخاص الذين يتدخلون لحماية السيدة منه وتبدأ بينهما شجار بالأيدي.


واتضح أن الفيديو المتداول هو للبناني "مثلي الجنس" يعيش في "برلين" بألمانيا، وكان يتعدى بالضرب والكلام البذيء على امرأة سورية، ويطلب منها خلع الحجاب وسط وردة فعل غاضبة من الحاضرين.


رواد تويتر تفاعلوا مع الفيديو، ولكن طرح البعض تساؤل عن كيفية معرفة جنسية المعتدي والمعتدى عليها، وأن الحديث عن الجنسيات وكشفها قد يزيد من المشاكل العنصرية التي تشهدها الدول العربية خاصة في الفترة الأخيرة.


فيما يظهر صوت مسجل الفيديو وهو يتحدث بالعربية ويشرح الموقف، مُعبرًا عن صدمته بسبب الفيديو وتصرف الشخص المعتدي.

اظهار أخبار متعلقة



وفي حين أبدى عدد قليل استغرابهم من غضب المعتدي بهذا الشكل، مُعلقين أنه قد يكون هناك سبب ودافع لهذا الغضب الكبير، فلماذا اختار هذا السيدة دون غيرها للاعتداء عليها، وأن تصرفه بهذه الطريقة قد يكون نتيجة لأمر ما، أو قد تكون السيدة قد علقت عليه بطريقة مؤذية مما دفعه لمهاجمتها بهذه الوحشية، خاصة أن الغضب الذي ظهر كان كبيراً جدًا ويدل على أنه نتيجة لأمر ما.

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اضافة تعليق