بديلاً عن المنشطات المدمرة للصحة.. أطعمة تعزز القوة الجنسية للرجال

أنس محمد الخميس، 09 يناير 2020 11:50 ص
أطعمة تعزز القوة الجنسية للرجال ومنشطات تدمر صحته



يبحث الرجال المتزوجون عمايعزز من قوتهم الجنسية، في ظل الضغوط النفسية والحياتية التي تؤثر على حياتهم الزوجية، ويلجأ البعض لتناول بعض العقاقير والمنشطات التي قد يكون لها بلاغ الأثر السلبي على صحتهم، خاصة وأنهم يتناولونها دون معرفة أثارها الجانبية والمشاكل الصحية التي قد تحدث لهم أو المضاعفات، حال إصابتهم ببعض الامراض نتيجة تناول هذه المنشطات.

خطورة المنشطات الجنسية

وفي الوقت الذي يتناول الرجال في الدول العربية، هذه المنشطات بشكل عشوائي، وعن طريق الأصدقاء رغم ما تمثله من خطورة على صحتهم، تجد أنه يحظر هذه المنشطات تمامًا في دول أوروبا والأمريكيتين ، حتى أنه يعرض متداولها للعقوبة الشديدة حال بيعها، ولا تصرف هذه الأدوية والمنشطات الجنسية دون إذن الطبيب والكشف على صحة الفرد الذي يحتاج إليها لمعرفة أثارها الجانبية على صحته.يحظر هذه المنشطات تمامًا في دول أوروبا والأمريكيتين ، حتى أنه يعرض متداولها للعقوبة

يحظر هذه المنشطات تمامًا في دول أوروبا والأمريكيتين ، حتى أنه يعرض متداولها للعقوبة


 أما في مصر وبعض الدول العربية يلجأ العديد من الرجال إلى الفياجرا وبعض العقاقير الأخرى التي تدمر صحة الإنسان، لحل مشاكل وعيوب ضعف الانتصاب وغيرها من المشاكل وعيوب التي تؤثر على قدرتهم الجنسية.


ومن التأثيرات الخطيرة لهذه العقاقير حدوث هبوط في القلب، والدورة الدموية، لذلك فإنه ينصح بعدم استخدامها من قبل الأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة خاصة هبوط القلب.


أطعمة تعزز القوة الجنسية

هناك عدد من الأطعمة المعروفة التي تعزز من القوة الجنسية لدى الرجال بشكل كبير جدا، وتساعدهم على حل بعض المشكلات دون أن يكون هناك مضاعفات غير صحية على الجسم، ومن بينها:

عسل النحل

يحتوي على العديد من الأملاح المعدنية والفيتامينات ومضادات الأكسدة، و يمد الجسم بالسعرات الحرارية كما يساهم في تحسين الدورة الدموية في الجسم، كما أن عسل النحل له القدرة على حل مشكلة ضعف الانتصاب وضف الحيوانات المنوية.

الأفوكادو

تحتوي الأفوكادو على كمية مرتفعة من الدهون غير المشبعة بالإضافة إلى نسبة قليلة جداً من الدهون المشبعة، فتساهم الأفوكادو في زيادة تدفق الدم للأعضاء التناسلية، كما أنها مفيدة لصحة القلب والشرايين.

المكسرات

 تحتوي على كمية مرتفعة من الأملاح والمعادن والتي من أهمها السيلينيوم والزنك وهذه العناصر مهمة للصحة الجنسية، وتمتاز المكسرات عامة واللوز خاصة بأنها تعمل كمحفزات جنسية.

الفراولة

الفراولة من الأطعمة الغنية بحمض الفوليك ومجموعة فيتامين B6، كما أن لون الفراولة الأحمر يعتبر من الألوان المثيرة.

السمك والجمبري والمأكولات البحرية

المأكولات البحرية من الأطعمة الغنية بالزنك، وبالتالي فإنها تعمل على زيادة الرغبة الجنسية عند الإنسان.

كما أنها غنية بالأوميجا 3 والفسفور التي تعمل على زيادة تنشيط الدورة الدموية.

الجرجير

يحتوي الجرجير على الأملاح المعدنية ومضادات الأكسدة والفيتامينات التي تلعب دورا في منع امتصاص الملوثات البيئية التي تقلل الرغبة الجنسية.

اضافة تعليق