القرفة مع العسل ليلا .. افضل ريجيم بدون مجهود

الأربعاء، 08 يناير 2020 04:46 م
maxresdefault-35
للقرفة مع العسل فوائد جمة تعرف عليها

مشروب القرفة سواء أكان خاما أو مخلوطا بعسل النحل يحقق فوائدعديدة للجسم قد لا تخطر لنا علي بال فهوقد يؤدي إلي تأخير سرعة الهضم، بشكل يخفف من ارتفاع مستويات السكر في الدم بل أن دراسات عديدة أكدت بأن مضادات الأكسدة القوية التي تحتويها القرفة لها تداعيات إيجابية تجحم من معاناة مرضي السكري.

مضادات الأكسدة القوية التي تحويها القرفة لها تداعيات إيجابية تجحم من معاناة مرضي السكري

دراسة كندية حديثة ركزت علي الأثار الطبية لتناول القرفة مخلوطة بالعسل حيث أوضحت أن هذا المزيج الطبي الرائع الغني بالعناصر الغذائية الصحية، يحقق عددا من الفوائد الطبية

 

 

 

 

 

 

"فوائد القرفة مع العسل مساء  "

 

علي رأس هذه الفوائد وفقا للدراسة زيادة القدرة علي حرق السعرات الحرارية خلال الليل حيث نصحت بضرورة تناول العسل مع القرفة، قبل الخلود للنوم مرجحة ان يتسبب هذا المشروب في حرق سعرات حرارية عديدة ويؤدي إلي نقص وزنك بدون أي مجهود يذكر 
"فوائد القرفة مع العسل للبشرة "
لا تتوقف فوائد القرفة عند هذا الحد بل أنها تساعد على تحسين البشرة  تقليل مستوى الكولسترول وزيادة تدفق الدم فضلا عن امتيازات صحيحة يضيق المقام لحصرها .

اظهار أخبار متعلقة

مشروب القرفة بشكل عام له كذلك فوائد مدهشة للقلب والمعدة والأمعاء ولكن هذه الفوائد لا تقارن بفقدان الوزن خلال النوم بالتالي المساعدة علي فقد ما تريده من الوزن وتصبح اقل وزنا واقوي صحة .
"القرفة والعسل والكرش "

اظهار أخبار متعلقة

القرفة كذلك تعمل كمكمل غذائي لجميع الأطباق، بعد إضافة ربع ملعقة صغيرة من القرفة إلى الطبق في كل وجبة، وإضافتها بدلاً من السكر كلياً أو جزئياً، أو بإمكانك عمل مزيج خاص من أجل فقدان الوزن خصوصا في منطقة الكرش ، وذلك بأن تشربي بانتظام هذا المزيج. وفي كل مساء وقبل النوم يمكنك شرب مزيج العسل ومسحوق القرفة. وإذا تناولت هذا المزيج بانتظام فسوف تدهشك النتائج.
"طريقة إعداد القرفة مع العسل "
وحول طريقة إعداد هذا المزيج الرائج يجبغلي 200 مل من الماء، ثمَّ أضافة نصف ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة، وترك المزيج يُنقع لمدة 30 دقيقةوبعدها يتم إضافة ملعقة صغيرة من العسل وضعي المزيج في الثلاجة.
ويتم تناول هذا المزيح الرائع بحسب الدراسة قبل الخلود للنوم بنصف ساعة علي الأقل باعتبار أن الفوائد لهذا المشروب الرائع ترتبط فقط بالليل وليس لها فوائد ذا قيمة لو تم تناولها صباحا .
فوائد لهذا المشروب الرائع ترتبط فقط بالليل وليس لها فوائد ذا قيمة لو تم تناولها صباحا

ومن المهم الإشارة بحسب الدراسة أن هذا المشروب الرئع له تداعيات مذهلة علي الجهاز الهضمي حيث يعمل علي تنظيفه من الطفيليات والميكروبات والجراثيم ناهيد عن دوره الرائع كريجيم يضمن نقص الوزن بدون أي مجهود






اضافة تعليق