ستحبس أنفاسك وأنت تشاهده.. فيديو لبرج خليفة يشعرك بالقفز من ارتفاعه الشاهق

خالد أبو سيف الثلاثاء، 07 يناير 2020 06:00 م


 برج خليفة، هو أهم معالم إمارة دبي ويعتبر واحد من أطول 10 مباني في العالم، نشاهده غالبا من بعيد، أو من خلال الصور، وربما قد سنحت الفرصة لبعضنا للمشي بجانبه ومحاولة استيعاب ارتفاعه الشاهق عن طريق تحريك رؤوسنا إلى الأعلى قدر الإمكان. ولكن أحد المصورين تمكن من تصوير مقطع فيديو جديد نُشر أخيرًا، يسمح لك بمشاهدة هذا البرج من وجهة نظر جديدة كلياً، تجعل العين تلامس ارتفاعه الشاهق المدهش وكأنك تقفز من أعلاه.


ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، كان قد شارك عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" مؤخراً مقطع فيديو مصور بطائرة "درون" يبيّن برج خليفة من وجهة نظر جديدة ومشوقة.
وعلق ولي العهد على الفيديو قائلاً: "عن قرب مع برج خليفة".


الفيديو الأصلي كان من صنع جوني شير الذي تمتلئ صفحته على إنستجرام بمختلف المشاهد الخلابة حول العالم بعد تصويرها بطائرة "درون". 


الفيديو الخاص بهذا المصور لبرج خليفة يتميز بديناميكيته، إذ يشعر المشاهد أنه يغوص بجانب البرج وطوابقه العديدة، ليرى منظوراً مختلفاً وأكثر قرباً لهذا المعلم الشهير عالمياً، والألواح الزجاجية التي تغطيه، والتي تعكس أشعة الشمس بشكل ساحر.


المصور جوني شير لدى مشاركته للفيديو كتب على صفحته قائلًا: "لقد حلمت بالطيران هنا في الأعوام القليلة الماضية.. شكراً لجميع الأشخاص الذين جعلوا الأمر يحصل".

اظهار أخبار متعلقة



ولم يكتف شير باستكشاف دبي فقط من خلال عدسته، إذ أنه نشر مقطع  فيديو وثّق فيه جامع الشيخ زايد الكبير وتفاصيله بشكل متألق في يونيو في عام 2019.

اظهار أخبار متعلقة



وفي عام 2018، قام شير بتوثيق مدائن صالح في المملكة العربية السعودية.

اظهار أخبار متعلقة


اضافة تعليق