شاب لـ"عمرو خالد": أجبرت على خطبة بنت عمي لتقاليدنا .. ولا أريد الاستمرار .. ما العمل ؟

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 10:40 م

أرسل شاب سؤالا للداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، يقول فيه: إنه من صعيد مصر وأجبر على خطبة بنت عمه لتقاليد العائلة وهي أكبر مني بسنتين .. ولا أريد الاستمرار .. ما العمل ؟
ونصح الدكتور عمرو خالد  هذا الشاب بأن يبدأ أولا بصلاة الاستخارة في هذا الأمر وتتمنى من الله عز وجل من قلبك أن يكتب لك الخير وأنت تعلم من داخلك أن الله لا يختار لعباده إلا الخير".

اظهار أخبار متعلقة


وأضاف، خلال فيديو نشره على قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، قائلا: "ثاني نصيحة أن تجلس مع والدك وتصارحه بالأمر وتتشاور معه في استمرار العلاقة التي تؤرقك"

اظهار أخبار متعلقة


وتابع الدكتور عمرو خالد بالقول "ثالث هذه الحلول واجه نفسك واعطي نفسك مهلة شهرين للتعرف على ابنة عمك والتقرب منها أكثر بنية صلة الرحم وبنية احترام كبير العائلة والدها"، مضيفا" إذا وجدت نفسك في النهاية لا تتحمل لا تتزوج فتاة لا تريدها لأن هذا الأمر سيكلفك الكثير في المستقبل وتبعاته وعواقبه قد تؤدي إلى ما لا يحمد عقباه".
واختتم الدكتور عمرو خالد نصيحته للشاب بالقول: "نصيحتي الأخيرة لك ألجأ إلى الله كثيرا في هذه الأيام وادعوه أن يجعل لك مخرجا، فإن تقوى الله واللجوء إلى الله هي الحال الجامع لكل موضوعك".

اظهار أخبار متعلقة


 

 


للرد علي استشاراتكم إرسالها علي الرابط التالي:
https://m.amrkhaled.net/Contact-Us

اضافة تعليق