هل هناك دعاء بأن يغير الله لون بشرتي من القمحي للأبيض؟

منى الدسوقي الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 10:01 ص
هل من دعاء لتغيير لون بشرتي من القمحي للأبيض



أنا في الصف الثاني الثانوي، وأريد أن أعرف حكم أنني أدعو الله بأن يجعلني بيضاء، فأنا لونى قمحي، وأحب البشرة البيضاء، لأن كل ألوان الخمارات تليق عليها، فهل من دعاء محدد لذلك، مع العلم أنني والحمد لله راضية بما خلقني الله به، لكن هناك من تمكن من تغير لونه وأصبح أكثر جمالاً وأريد أن أكون مثلهم؟

(آ. ك)


تأكدي أن الله لا يميز بين الأبيض والأسمر ولا النحيف والسمين، فالكل سواء عند الله عز وجل، وأنك تقبلي خلقة الله وترضين بها كما أوضحت أمر جيد، ربنا يديمها عليك نعمة.

اظهار أخبار متعلقة



 أما بخصوص دعوتك لله ليغير لونك، لمجرد أن البشرة البيضاء يليق عليها ألوان كثيرة من الحجاب، فمن السهل جدًا أن تحلي هذه المشكلة، من خلال الاستعانة بشخص أكبر منك في العمر يساعد في اختيار ألوان وأقمشة حجاب مناسبة للون بشرتك، بل وتزيدها جمالًا.

 ثقي أن جمال روحك أهم وأعظم، فجمال الشكل واللون زائل لا محالة، ولكن جمال الروح هو الأبقي، فالناس سيحبونك لأنك طيبة وحسنة الخلق ودائمة الابتسامة ولن يحبوك إذا كنت بيضاء فائقة الجمال، لكنك لا تتمتعين بخلق كريم.


عززي ثقتك بنفسك من خلال القراءة عن أشخاص وأبطال لم يمنعهم شكلهم أو إعاقتهم أو فقرهم أو أي شيء، من كسب قلوب الناس والوصول لأهدافهم.

واعلمي يا عزيزتي أن لون البشرة يكون نتيجة لعوامل وراثية، فلا يمكن تغيره  بالدعاء وإذا كنت تشيرين لبعض نجوم الفن وغيره، فهذا الأمر يكون نتيجة لعمليات دقيقة وباهظة الثمن وليس من السهل جدًا إجراؤها.

اضافة تعليق