بعد وقوعه في الحب.. اكتشف أنها كفيفة.. هل يستمر؟

ياسمين سالم الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 11:40 ص
اكتشف اعاقة حبيبته بعد وقوعه في الحب

 



تعرف شاب على فتاة عبر "تويتر" بنية الزواج، حيث أنه تأخر كثيرًا في الزواج، وفشل كثيرًا بالحصول على زوجة، وبعدما أحبها اعترفت له أنها من ذوات الهمم، وأنها معاقة في بصرها وعندها طفح جلدي "حساسية"، إضافة إلى أنها اعترفت له بعصبيتها الشديدة وتأكد من ذلك بنفسه، فهل يكمل في علاقته معها، مع العلم أنه يحبها ويساعدها على تقبل الحياة بعيونها وتعليمها بعض أبجديات السعادة وتتحسن مع الوقت فعلًا؟

(ر.ا)

 حب هذا الشاب للفتاة وإصراره على مساعدتها لتقبل الحياة وتعليمها أسس السعادة كما أوضحت دليل على رغبته في استكمال العلاقة، لكنه متردد إلى حد ما، لذا يجب عليه قبل أي شيء استخارة الله عز وجل.

اظهار أخبار متعلقة



وإذا شعر بالارتياح، عليه قبل أن يبدأ في الإقدام على الزواج معرفة نفسه أكثر وأكثر، من خلال إجراء اختبارات تساعده على تحديد شخصيته وشخصية شريك الحياة المناسب له، وكيفية التواصل معه وهو ما يسمى بـ "SOY"، والتي تساعد على معرفة كل البنود المهمة، التي توضح لكل من يجريها ما يحتاجه مع الشخص الذي يناسبه كشريك لحياته، وفق لشخصيته وطباعه.

ويمكن للاختبار أن يكتشفهم بندًا بندًا، ويقدم له الحلول قبل الزواج من أجل حياة هادئة ومستقرة.





ومن ثم عمل فترة خطوبة ومن خلالها يمكن قياس مدي التوافق، وقدرة أحدهما علي التأقلم مع الأخر إلي أن يصلوا لمستوى مقبول ومرضي لهم ومن ثم يقرروا إما أن يكملوا العلاقة ويتزوجوا أو ينهوا الخطوبة.



فالعلاقة بين أي طرفين عبارة عن مجموعة من التفاصيل اليومية التي لابد أن يكونوا مستعدين للتعايش معها بصورة مريحة لكل طرف منهما.



اضافة تعليق