يرفض شخصيتها القوية المستقلة.. هل ينفصل عنها؟

منى الدسوقي الأربعاء، 18 ديسمبر 2019 10:34 ص
لم يقبل بشخصيتها القوية المستقلة



خطيبتي مثالية بدرجة كبيرة، مناسبة لي على المستوى الاجتماعي والمادي.. أدب وأخلاق وجمال وتعليم وكل شيء تمنيته، لكن بحكم عملها فهي متكلمة بزيادة، وهو ما يشعرني بالإحراج خاصة إذا كنا في مكان عام، فقد تتحدث وتتجاوب مع الحضور بدون أي مراعاة لي، المشكلة أنها ترى الأمر تافهًا، ولا تقبل بتغييره مع أنني وأهلي لا يمكننا التعايش مع ذلكـ، خشية أن يتطور الأمر وتصبح هي من تقود العلاقة أو تسير البيت؟

(أ‌.ح)

تجيب الدكتورة هويدا الدمرداش، مستشارة العلاقات الأسرية:
أسلوب حياتك واضح أنه مختلف تمامًا عن حياة خطيبتك، النقطة التي تتحدث فيها ليست بمنطقة صواب وخطأ، لكنها بالتأكيد منطقة Life Style، وخطورة هذه المنطقة أنها تجمع أشياء كثيرة تتعامل بها الناس في معاملاتها اليومية.

لذا يجب التكافؤ في هذه النقطة تحديدًا بين المخطوبين، وإذا كنت ترى أنها غير مقبولة بالنسبة لك، وأنه من غير المقبول لك تمامًا كونها تمارس كل مسئوليات حياتها كشخص عاقل بالغ حر رشيد ويقدر يعمل ويتعامل ويقول رأيه سيكون اختيارك Risky جدًا للأسف.

 نصيحة، انفصل عنها، لأنك لن تتقبل أسلوب حياتها، وستحبس نفسك في علاقة مرهقة لك ولها في نفس الوقت، وقبل أي خطوة جديدة حاول إجراء اختبارات ما قبل الارتباط حتى تتمكن من معرفة الصفات التي تحتاجها في شريكة حياتك لضمان نجاح العلاقة نفسها.

اظهار أخبار متعلقة







اضافة تعليق