هكذا تتعامل الأجيال القديمة مع عالم وسائل التواصل الغريب.. مواقف طريفة يرويها الأبناء!

خالد أبو سيف الإثنين، 16 ديسمبر 2019 06:00 م
كبار السن ووسائل التواصل
عالم وسائب التواصل الاجتماعي عالم جديد وغريب لدى كبار السن

تعتبر وسائل التواصل الإجتماعي بالنسبة للأجيال القديمة ومن تجاوزوا الستين والسبعين من العمر عالم جديد وغريب، ومع بداية استخدامهم لتطبيقات تلك الوسائل تحدث العديد من المواقف الطريفة منهم لعدم خبرتهم بقواعد هذا العالم الجديد.


بعض الشباب نشر عددًا من المواقف الساخرة التي تعرضوا لها عبر وسائل التواصل الإجتماعي في مواقع فيسبوك و تويتر، حيث شعر الآباء بصدمة في التعامل مع ذلك العالم و بدأو يستخدموه بطرق مثيرة للضحك.


شاب كتب عن أحد المواقف التي قامت بها والدته عندما قرر أن ينشئ لها حسابا على فيسبوك و قال :" بالطبع لم تكن أمي على دراية بكل قواعد الفيسبوك فكانت تتعامل بعفوية جدا و كانت تنشر صور طيور و وردود غريبة ظنا منها انها أغرب شئ شاهدته .. بالطبع لم تكن تعلم أن ذلك مضحك أكثر من أنه شئ غريب بالنسبنة لشباب صغير " ، بحسب ما  نقل موقع "البلد نيوز" عن موقع " lolwot" .


أما عن سامنثا البالغة من العمر 19 عاما ، كتبت أنه كان من القرارات السريعة الخاطئة في حياتها عندما قررت أن تقحم والدتها عالم فيسبوك ، فبدأت والدتها بإرسال طلبات صداقة لكل أصدقائها و تتحدث معهم و كأنهم أصدقائها و بالطبع شئ كهذا يضعها في حرج إلا أن سرعان ما فهمت والدتها ما يحدث .

اظهار أخبار متعلقة



فيما أشار جون أن والدته تسببت في إحراج شديد له ، فكانت تتحدث مع أختها عن جارتها التي تضايقها دائما و كانت تصفها بكلمات سيئة في "بوست" على الفيسبوك ظنا منها أنه محادثة خاصة لن يراها أحد و لكن في الواقع قد شاهدها الجميع .

اظهار أخبار متعلقة


اضافة تعليق