انستجرام سيطلب تاريخ ميلادك كشرط للتسجيل فيه

خالد أبو سيف الخميس، 05 ديسمبر 2019 06:00 م
انستجرام
ذكر تاريخ الميلاد شرط لتسجيل حساب جديد في انستجرام

تطبيق نشر الصور الشهير" انستجرام" أعلن عن تحديثات جديدة من شأنها جعل المنصة مكان أكثر أماناً وخصوصية حيث ستبدأ بالطلب من المستخدمين الكشف عن تاريخ ميلادهم أثناء تسجيل حساب جديد، وكذلك تتيح لهم المزيد من التحكم بمن يمكنهم مراسلتهم.


شروط استخدام الخدمة في انستجرام تفرض أن يكون عمر المستخدم 13 عاماً فأكثر حتى يتمكن من التسجيل واستخدامها، لذا عند تسجيل حساب جديد ستطلب من المستخدم تزويدها بتاريخ ميلاده، فلو كان عمره عند وقت التسجيل أقل من 13 عاماً فلن يتمكن من الانضمام للشبكة الاجتماعية.


تاريخ الميلاد لن يظهر في أي مكان ضمن التطبيق ولن يتمكن أحد من معرفته، وهو فقط للتأكيد بأن عمر المستخدم يؤهله للتسجيل في انستجرام.


ولو قرر المستخدم التسجيل في انستجرام بواسطة حساب فيس بوك فإنه سيتم توريد تاريخ ميلاده المسجل فيه على فيس بوك نفسه ولن يظهر تاريخ الميلاد لأي شخص آخر بالطبع.


وعند تغيير تاريخ الميلاد على فيس بوك سيتم تغييره في انستجرام بطبيعة الحال، أو لو سجلت بالبريد الالكتروني يمكنك تعديل تاريخ ميلادك على انستجرام مباشرة.

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


وكشفت الخدمة أنها ستستخدم تاريخ الميلاد لتعديل تجربة الاستخدام بالكامل مثل اقتراح خيارات خصوصية جديدة للمستخدمين الشباب المراهقين.


اضافة تعليق