كيف تفتح حسابك في "فيس بوك" إذا نسيت الإيميل أو رقم الهاتف؟.. هذه الخطوات تساعدك

السبت، 28 سبتمبر 2019 07:31 م
فيس بوك تطلق تبويبا مثيرا
نسيان عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف مشكلة لها حل في فتح فيس بوك

في بعض الأحيان ننسى عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الذي قمنا من خلاله بعمل حساب على موقع وتطبيق التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وهي مشكلة تواجه المستخدمين في حال كان الحساب جديداً ولم يحفظوا بعد بيانات الدخول الخاصة به، أو في حال أن المستخدم ترك الحساب الخاص به فترة طويلة فنسي عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف أو كلمة المرور.

وللتغلب على هذه المشكلة، هناك بعض الخطوات التي تمكنك من استعادة الدخول إلى صفحة حسابك على "فيس بوك" ، فإذا كنت لا تتذكر عنوان البريد الإلكتروني أو رقم هاتفك المحمول المخصص لتسجيل الدخول إلى حساب فيس بوك، أو في حالة تغيير أي منهما أخيراً، كل ما عليك هو:


استخدام اسم المستخدم الخاص بك، على سبيل المثالehttps://www.facebook.com/usernam  وكلمة السر لتسجيل الدخول.

أما إذا كنت لا تعرف اسم المستخدم الخاص بك، فاطلب من أحد الأصدقاء الذهاب إلى صفحتك الشخصية (اليوميات) والبحث عنه.

بعد ذلك جرب إدخال أي من عناوين بريد إلكتروني أو أرقام هاتف محمول قد تكون أضفتها إلى حسابك. مثلاً، إذا قمت بإضافة رقم هاتف محمول إلى حسابك، يمكنك تسجيل الدخول إلى فيس بوك عن طريق إدخال ذلك الرقم في حقل البريد الإلكتروني.

ثم ابدأ برمز الدولة وقومي بإزالة أي أصفار ورموز بادئة.

بعد ذلك اطلب من أحد أصدقائك على فيس بوك الاطلاع على صفحتك الشخصية «اليوميات» وأن يرسل إليك عنوان البريد الإلكتروني الموضح على حسابك.

للحصول على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك على فيس بوك، اطلب من صديقك الانتقال إلى صفحتك الشخصية «اليوميات» والضغط على المعلومات، ثم التمرير لأسفل إلى معلومات الاتصال ونسخ عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.

فإذا كان لا يزال يتعذر عليك الوصول إلى حسابك بعد محاولة الاقتراحات المذكورة أعلاه، حاول تحديد حسابك على صفحة إعادة تعيين كلمة السر.

اضافة تعليق