Advertisements

هل الاقتصار في العلاقة مع الأهل للأذى قطيعة للرحم؟

الجمعة، 30 أغسطس 2019 11:46 ص


أهلي يتسببون في إحداث المشاكل بيني وبين زوجتي، فاقتصرت في العلاقة معهم، فهل هذا يعد قطيعة رحم؟

تجيب دار الإفتاء المصرية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":

ليس قطيعة رحم، وإنما من كلامك إنك اقتصرت، لم يعد الاهتمام كما في السابق، ولكن الوصل مستمر، وليس عليك وزر، لأنه لا ضرر ولا ضرار، وكما يقول المثل: "الباب اللي يجي منه ريح سده واستريح"، فأنت لم تسدي الرحم، ولكن سددت الاهتمام الزائد الذي كان موجودًا الذي يؤدي إلى خراب العلاقة بينك وبين زوجك.



اضافة تعليق