Advertisements

إذا كنت مستاءًا من تصميم "تويتر" الجديد.. بهذه الخطوات يمكنك استعادة الواجهة القديمة

الثلاثاء، 30 يوليه 2019 07:01 م
تويتر
تصميم واجهة تويتر الجديد لم يلق استحسانًا من كثيرين

التصميم الجديد لموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قوبل بعدم استحسان من بعض مستخدميه، ولكن رغم بدء تفعيل هذا التصميم الجديد، فإن هناك فرصة أمام هؤلاء المستائين لاستعادة الواجهة القديمة بكل سهولة.

تويتر" في تصميم واجهته الجديدة، اعتمد على بعض العناصر الموجودة في التصميم الخاص بتطبيق على الهواتف الذكية، وهو الأمر الذي اعتبره بعض المغردين أنه لن يكون لطيفا على المدى الطويل.


ولكن موقع "ذا فيرج" التكنولوجي، كشف وجود عدد من التقنيات لاستعادة الشكل القديم لـ"تويتر" الخاص بسطح المكتب، وأكثرها شيوعا هو حذف بعض ملفات تعريف الارتباط من المتصفح، وتنقية ذاكرة التخزين المؤقت، وذلك لكي يوهم المستخدم "تويتر" بأنه يستخدم متصفحا قديما للغاية لعرض الواجهة الجديدة، لكن كيفية إعداد الرجوع إلى الواجهة القديمة تتطلب عدة أدوات ضرورية يحسنها المختصون وليس العامة.

ولحل هذه المشكلة، فقد قام المطورون بإنشاء ملحقات يمكنها القيام بجميع الأعمال نيابة عنك لحل هذه المشكلة، من دون الحاجة إلى القيام بأي شيء آخر غير تثبيت الإضافة على متصفحك.

بالنسبة إلى متصفح "فايرفوكس"، ستحتاج إلى تحميل الإضافة GoodTwitter، وبمجرد تثبيته، ما عليك سوى تحديث صفحة "تويتر" لرؤية التصميم الجديد يختفي لصالح القديم.

بالنسبة إلى "جوجل كروم"، ستقوم بتحميل ملحق Old Twitter Layout. بالعمل على نفس المبدأ، ولا تتطلب الإضافة أي جهد منك، باستثناء تحديث صفحة "تويتر".

وإذا كانت هاتان الإضافتان تعملان في الوقت الحالي، فهذا لا يعني أن شركة "تويتر" سوف لن تقوم بإجراء بعض التعديلات لوضع حد للممارسة وإجبار المستخدمين على استخدام واجهتهه الجديدة.

وكانت شركة "تويتر" أطلقت تصميما جديدا كليا لمنصتها الخاصة بنسخة سطح المكتب، في منتصف شهر يوليو الجاري، والتي أتاحت فيها مزايا وتقنيات فريدة.

اضافة تعليق