كيف أقي أولادي خطر السموم والمواد الضارة؟

الخميس، 25 يوليه 2019 03:25 م
كيف أقي أولادي خطر السموم والمواد الضارة



طبيعي أن كل أم تحافظ على أولادها وتهتم بهم، وتسعى ليكونوا أفضل الناس، لكن الأمر زائد لدي، فأنا أدقق في كل التفاصيل أمنعهم من كل ما يؤذيهم، لا يمكنني أن أتخيل أنهم أصيبوا بأي بأذى لا قدر الله، لكني أيضًا أخشى أن تدخل أجسامهم السموم أو أي مادة ضارة بسبب الملوثات التي يتعرضوا إليها.. فمن الممكن أن تفيدوني كيف أقي أولادي من السموم وكيف أتخلص منها وأحميهم من أثرها الضار على صحتهم؟

(م. م)


تهدد السموم المتراكمة في جسم الإنسان حياته، وتؤثر على صحته سلبًا، لذا يجب التخلص منها بشكل سريع.

ويوضح الأطباء أن المياه من الطرق الفعالة والضرورية للتخلص من سموم الجسم، فالماء هو من أفضل المشروبات المفيدة للذلك بل قد يكون الأفضل.


ويفضل تناول النساء لترين ونصف مياه يوميًا بما يعادل 11 كوب تقريبًا، على أن يتناول الرجال ما يقرب من 3 لتر ونصف من المياه يوميًا، وإذا لاحظت تغير لون البول مائلاً للقتامة، فاعلمي يا عزيزتي أن الجسم يحتاج لمزيد من السوائل.


وتعد رياضة اليوجا وممارسة الاسترخاء أمر ضروري للتخلص من الطاقة السلبية والسموم.

ويوضح الخبراء أن التأمل والاسترخاء لمدة دقيقة واحدة فقط يوميًا يزيد من تركيز طاقة العقل، فعليك أن تجلسي مع أطفالك وتغمضوا عيونكم، مع أخذ نفس عميق لبضعة ثواي.


ولا تنسي يا عزيزتي الخضراوات الطازجة والعصائر، حيث أنها غنية بالعديد من الألياف ومضادات الأكسدة والعناصر الغذائية المهم للجسم، التي تساعده على التخلص من كل ما هو ضار، مع ضرورة ممارسة الرياضة كالركض والمشي، فعلى الأقل مارسوا هذه الرياضات نصف ساعة يوميًا، لتحسين الحالة المزاجية أيضًا.

 واعلمي أن نظافة المنزل ضروري لضمان صحة الأبناء، فعليك إبقاء منزلك نظيفًا، واحرصي على ترتيبه، وتنظيفه وتهويته يوميًا، والعمل على إضافة البهجة داخل المنزل.




اضافة تعليق