Advertisements

"شكلك وأنت كبير" كيف سيكون؟.. عاديون ومشاهير يخوضون تجربة "فيس آب"

الأحد، 14 يوليه 2019 01:30 ص
تطبيق-face-app-1
حمى تجربة التطبيق اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي


مواقع التواصل الاجتماعي اجتاحها تطبيق جديد انهال عليه المستخدمون في مشاركات ما بين الدعابة والسخرية، وهو "كيف سيصبح شكل الشخص عند تقدمه في العمر"، حيث استخدم فيه رواد "السوشيال ميديا" تطبيق عُرف باسم "FaceApp".
و"FaceApp" هو تطبيق مجاني، يتم تحميله من "Google play" إذا كنت من مستخدمي نظام التشغيل "أندرويد"، أو "app store" إذا كنت من مستخدمي "آبل"، يحول صور وجه مستخدميه بتقنية تعرف باسم "الذكاء الاصطناعي"، إلى صور أخرى يبدو بها وكأنهم تقدموا في العمر، لتتبدل ملامحهم بشكل كبير، وفقًا لموقع "imore" التقني الأمريكي.
فيمكنك التقاط صورة لك أو اختيار غيرها من معرضك الخاص على هاتفك، وإدخالها إلى التطبيق ليقوم بمعالجتها وتحويلها للشكل المطلوب، حيث تتعدد اختيارات التطبيق ما بين التعرف على شكلك خلال التقدم في العمر، أو تحويل جنسك من رجل إلى فتاة والعكس ، بحسب"ألوان الوطن".
ولم تتوقف المشاركة في تجربة التطبيق على رواد مواقع التواصل الاجتماعي فقط، حيث شارك فيه عدد من مشاهير الفن، بنشرهم صورهم قبل وبعد تجربته على صفحاتهم الشخصية بموقع إنستجرام، ومنهم: منة فضالي، وشيماء سيف وزوجها، وأحمد العوضي وغيرهم عدد من الفنانين.

اضافة تعليق