فيديو مثير .. شهامة المصريين أبكت المغاربة .. شاهد

الأربعاء، 10 يوليه 2019 04:35 م
جدعنة المصريين تذهل المغاربة
جدعنة المصريين تذهل المغاربة

مقطع فيديو مثير لا يتعدى بضع دقائق كشف عن مشاعر إنسانية في غاية الروعة لشباب مصريين تعاملوا بتلقائية مع شاب مغربي طلب منهم المساعدةبعد أن أدعي علي غير الواقع فقدان أمواله ومتعلقاته خلال مشاهدته لأحدي المباريات بكأس الأمم الإفريقية المقامة في مصرحاليا  .

الشباب المصري الذي استمع لشكوي المواطن المغربي المصطنعة تعاطف معه بشكل واضح حيث عرض عليه البعض المال وأخرون استضافته في منازلهم وتقديم كافة التسهيلات ومساعدته للعودة لبلاده في تأكيد علي أن  أواصر الأخوة والمحبة التي تجمع المصريين بالمغاربة حقيقية وراسخةلا تقبل المزايدة  .

المواطن المغاربة قابلوا موقف المصريين على هذا الموقف التمثيلي من جانب الشاب المغربي بتأثر شديدة وبردود فعل غاية في الامتنان تحمل مشاعر الحب والمودة لصنيع اشقائهم المصريين إلى الحد أن كثيرًا منهم بكوا تأثرًا بما شاهدوه.

تصرف ا الشباب المصري ، بمشاعر طيبة وود بالغة دفعت الأشقاء المغاربة للثناء على الشعب المصري بعبارات الحب والتقدير لموقف إبنائه النبيل. 

الفيديو الرائع أكد كذلك احتفاظ الأغلبية الساحقة من المصريين بأصلهم الطيب وبقيم الشهامة والمحبة والنبل .. ناهيك عن الواعي المحترم بامتداد مصر وهويتها العربية وحرصهم علي علاقات وثيقة مع الشعوب الشقيقة .

 

 

 

 

 

 

 

اضافة تعليق