صورة و3 عيون .. زاوية رؤيتك لها تكشف شخصيتك

الأربعاء، 26 يونيو 2019 07:23 م
صورة خداع بصري
زاوية رؤية الصورة التي بها خداع بصري تختلف من شخص لآخر

الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يقعون في حيرة كبيرة أمام بعض صور الخداع البصري، وفي بعض الأحيان يختلفون حول تفسير الصورة الواحدة، وهو ما حدث بالفعل في إحدى الصور التي حملت في داخلها ثلاثة صور أخرى تفسر كل واحدة منها شخصيات المستخدمين.

مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورة أبيض وأسود، وتحمل الصورة ثلاثة صور وهم "شفاه مفتوحة"، "مجموعة من الأشجار" و"جذور أشجار"، وكل صورة تفسير شخصية المستخدمين، بحسب "ألوان الوطن" وفقا نقلا عن  "روسيا اليوم" .

وإذا رأى المستخدم الشفاه، فذلك يعني أنه شخص هاديء وبسيط ومحب للحياة البسيطة غير المعقدة، وعلى الرغم من طيبته فإنه حكيم جدا ويحب الصدق، وفي بعض الأوقات قد يراه البعض ضعيف الشخصية إلا أنه لديه القدرة على حل مشاكله دون تدخل من أحد.

أما إذا رأى المستخدم الأشجار، فهذا يعني أنه شخص يقلق بما يفكر الناس عنه، ويختار من يجب عليه الفوز بثقته بعناية، وهو شخص قوي وغامض، ويمنع الآخرين من قراءة ما يدور في ذهنه.

وفي حالة رؤية المستخدم لجذور الأشجار، فهذا يعني أن لديه القدرة على التعرف على أخطائه وقبول النقد البناء، فهو يمتلك شخصية مستقلة ومركزة ومسؤولة، كما أن الأشخاص الآخرين يدركون أنه كفء للغاية وحماسي.

اضافة تعليق