"فيسبوك" كرمت طالبا هنديا أصلح خللا بالواتساب .. هذه جائزته

الأربعاء، 05 يونيو 2019 09:05 م
واتس اب وتويتر
فيس بوك تمنح جائزة لطالب هندي

شركة "فيسبوك" كرمت طالبا هنديا تمكن من إصلاح خلل تقني في "واتساب"، منتصرا بذكائه على أذكى عقول شركة فيسبوك الذين يقدمون أفضل التجارب المطلقة في حل الثغرات التكنولوجية، ".

موقع "نيوز بايتس" الهندي أكد أن تطبيق واتساب تعرض لخلل يتعلق بالذاكرة، ولحسن الحظ رصد هذا الخلل الطالب أنثاكريشنا المتخصص في التقنيات في كلية للهندسة، ويبلغ من العمر 19 عاما من ولاية كيرلا الهندية.

الطالب الهندي رصد ، قبل شهرين، الخطأ الذي بموجبه تم مسح جميع الملفات القديمة بالكامل على "واتساب" دون علم المستخدم، وأبلغ "فيسبوك" بالخلل، وأرفق أيضا حلا ذكيا للقضاء على المشكلة، وأخذت "فيسبوك" بحل أنثاكريشنا في الحسبان.

وبعدشهرين من الملاحظة، قررت الشركة تكريمه لتزويدها بحل ناجح، ومنحت أنثاكريشنا جائزة نقدية قدرها 500 دولار "نحو 34000 روبية".

ومن جهة أخرى نالت ميزة "واتساب" الجديدة التي أسمتها "الأزرار التفاعلية" إعجاب المستخدمين، حيث تتيح إمكانية الاستفادة من ميزات إضافية، مثل إجراء عمليات الشراء مباشرة عبر التطبيق.

الفكرة التي يدور حولها التطبيق تتيح لك النقر فوق أزرار مخصصة تؤدي إلى مهام محددة داخل "واتساب". وتهدف الميزة إلى تفاعل الشركات مع العملاء من خلال تطبيق المراسلة الأشهر عالميا، لذا من المحتمل أن يتعلق الأمر بإجراء عمليات شراء أو ترتيب عمليات التسليم

اضافة تعليق