بالصور.. هذا شكل ولون "فيس بوك" الجديد

الأحد، 05 مايو 2019 12:00 ص
شكل الفيس الجديد
الشكل الجديد يتخذ من اللون الأبيض مظهرا لفيسبوك بدلا من الأزرق

"فيس بوك" بدأ في تطبيق التغييرات، فيما يخص تصميم وشكل الموقع، التي أعلن عنها خلال مؤتمره السنوي الأخير.
ولاحظ عدد من المستخدمين في مصر اختفاء اللون الأزرق من تصميم الموقع، في نسخة الهاتف المحمول، حيث غطى اللون الأبيض جميع جوانب شبكة التواصل الاجتماعي الأولى في العالم.
متحدث باسم "فيس بوك"، ذكر إن التصميم الجديد لتطبيق الهاتف المحمول سيبدأ "فورًا"، وكان قد شارك بعض المستخدمين في أمريكا صورا للتطبيق الجديد، بينما سيجرى طرح إصدارت سطح المكتب بشكل أبطأ خلال الأشهر القليلة المقبلة.
"فيس بوك" كانت أعلنت في مؤتمرها يوم 30 أبريل الماضي، إعادة تصميم شاملة للشبكة الاجتماعية، حيث سيجرى الاستغناء عن شريط القائمة الأزرق الشهير، وتستبدله بتصميم أبيض ومختلف، مع التركيز بشكل أكبر على "المجموعات"، وفقا لـ"business insider".
الكشف عن المظهر الجديد جرى رسميًا في المؤتمر السنوي لمطوري "فيس بوك"، في سان خوسيه، كاليفورنيا، وسوف يكون مظهر فيس بوك مقتبس من تطبيقي "ماسنجر" للمراسلة، و"إنستجرام" لتبادل الصور..


هناك أيضًا تغييرات هيكلية كبيرة تركز بشكل أكبر على المجموعات التي ينشئها المستخدمون، إذ سيكون بإمكان المستخدمين النشر في المجموعات مباشرةً من الصفحة الرئيسية، بالإضافة إلى إعطاء المجموعات أهمية أكبر على الشريط الجانبي الأيسر، في نسخة سطح المكتب، وإضافة أدوات جديدة إلى أنواع المجموعات المتخصصة.

اضافة تعليق