لهذه الأسباب ﻳﻜﺮه "ﺍﻟﺠﻦ "ﺍﻟﺘﻤور بأنوعها .. إحرص علي تناولها

الأربعاء، 01 مايو 2019 06:30 م
التمور

هناك علاقة كراهية شديدة يضمرها الجن بكل أنواعه للتمور ومبعث هذه الكراهية يعود كما أكدت الاختراعات العلمية الحديث الي أن كل من 7:3يوميا يؤدي إلي وجود ﻫﺎﻟﺔ ﺯﺭﻗﺎﺀ ﺍﻟﻠﻮﻥ ﺣﻮﻝ ﺟﺴﻢ ﺍﻹﻧﺴﺎﻥ، ﻭﻭﺟﺪ ﺃﻥ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻬﺎﻟﺔ ﺍﻟﻄﻴﻔﻴﺔ ﺫﺍﺕ ﺍﻟﻠﻮﻥ ﺍﻷﺯﺭﻕ ﺗﺸﻜﻞ ﺩﺭﻋﺎ ﻭﺍﻗﻴﺎ ﻭﺣﺎﺟﺰﺍ ﻣﺎﻧﻌﺎ ﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻷﻣﻮﺍﺝ بشكل يمنع الجن من أختراق جسم الإنسان .

ولعل هذا الاكتشاف العلمي الحديث هو ما يفسر لنا لماذا أمر الرسول صلي الله عليه وسلم عموم المسلمين بتناول من 3 :7 ﺗﻤﺮﺍﺕ يوميا خصوصا في الصباح الباكر، فضلا عما يرسله هذا العدد من التمر من موجات ﻜﻬﺮﻭﻣﻐﻨﺎﻃﻴﺴﻴﺔ لاﻣﺮﺋﻴﺔ تشوش علي عمل ﺍﻟﺠﻦ ﻭتعرقل أعمال ﺍﻟﺤﺴﺪ ﻭﺍﻟﺴﺤﺮ ﻭﺧﻼﻓﻪ .

وهناك أسباب أخري لكراهية الجن لتناول التمور بشكل منتظم تنفيذا لوصية النبي صلي الله عليه وسلم ، منها أن هناك طاقة سلبية تنبثق ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻨﺎﺻﺮ ﺍﻟﻤﻮﺟﻮﺩﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻤﺮ، ﻭﺧﺎﺻﺔ ﻋﻨﺼﺮ ﺍﻟﻔﺴﻔﻮﺭ ﺍﻟﻐﻨﻲ ﺑﺎﻻﻟﻜﺘﺮﻭﻧﺎﺕ تعمل علي إزالة ﺍﻟﺸﺤﻨﺎﺕ ﺍﻟﻤﻮﺟﺒﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺤﺒﻬﺎ ﺍﻟﺠﻦ كونها تزيد منﺍﻻﺛﺎﺭﺓ ﻭﺍﻟﺘﻬﻴﺞ ﻟﺪﻯ ﺍﻻﻧﺴﺎﻥ .. غير أن هذه الطاقة السلبية الناتجة من التمور تجعل الجن ﻏﻴﺮ ﻗﺎﺩﺭ ﻋﻠﻰ ﺍﺧﺘﺮﺍﻕ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺤﺎﺟﺰ ﺍﻟﺬﻱ ﻭﻟﺪﺗﻪ ﺍﻟﻄﺎﻗﺔ.

ﻭﻣﻦ ﺍﻟﻤﻌﺮﻭﻑ أﻥ ﻟﻤﺮﻛﺒﺎﺕ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻌﻨﺼﺮ ﺍﺷﻌﺎﻋﺎﺕ ﺗﺄﻟﻘﻴﺔ ﻓﻮﺳﻔﻮﺭﻳﺔ ﺗﺪﻋﻢﺍﻟﻄﻴﻒ ﺍﻷﺯﺭﻕ ﻭﺗﻤﻨﻊ ﺍﺧﺘﺮﺍﻕ ﺍﻟﺠﻦ ﻟﻬﺬﺍ ﺍﻟﺤﺎﺟﺰ ﺍﻟﻄﻴﻔﻲ، ﻓﻲﺣﻴﻦ ﺃﻧﻬﻢ ﻗﺎﺩﺭﻭﻥ ﻋﻠﻰ ﺍﺧﺘﺮﺍﻕ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻷﻃﻴﺎﻑ ﻭﺍﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻌﻪ.

اضافة تعليق