مسيحي يتكفل بسفر جارته المسلمة لأداء العمرة: "هي اللي مربياني"

السبت، 27 أبريل 2019 10:02 ص
3

حقق شاب مسيحي مصري، أمنية جارته في أن تؤدي العمرة، وتكفل بكافة نفقات السفر على حسابه الشخصي، في بادرة لاقت استحسانًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان "أيمن جورج"، وهو رجل أعمال بمنطقة عين شمس بالقاهرة، يحضر حفلاً خيريًا لتكريم عدد من السيدات وترشيحهن لزيارة بيت الله الحرام، من خلال منحهن عمرة تكريما لهن، عندما فوجئ بجارته القديمة التي يعتبرها في مقام والدته تجلس بجواره.

ووقت توزيع الجوائز، كانت السيدة تنظر في ترقب راجية أنّ تحصل على رحلة عمرة، ليقرر "جورج" في تلك اللحظة أنّ يحقق حلمها ويتحمل نفقات سفرها.

وقال "جورج" (39 عامًا) لصحيفة "الوطن"، إن السيدة التي تكفل بنفقات سفرها لأداء العمرة "في مقام والدتي هي اللي مربياني، كان نفسها تطلع عمرة وحققتلها حلمها".

وأصاف أنّه على الرغم من سكن السيدة فاطمة عيد (55 عامًا) في منطقة المرج، وسكنه في منطقة عين شمس، لكنه حريص على زيارتها بين الحين والآخر، للسؤال عنها والاطمئنان على أحوالها، خاصة بعد وفاة زوجها ونجلها العام الماضي.

وكان جورج وهو رجل أعمال لديّه العديد من المراكز في مجال خدمة السيارات، ترشّح قبل أيام لرئاسة جمعية "البر والتقوى" بمنطقة عين شمس، إذ يسعى دائما للمشاركة في الأعمال الخيرية منذ صغره، خاصة بعد وفاة والده ووالدته.

"أول مرة أشارك في عمرة لكن مش آخر مرة".. هكذا علق جورج، مؤكدًا أن مشاركته في جمعية البر التقوى، ستجعله يهتم في المقام الأول ببرامج الإعاقة نظرا لاحتياجاتهم الدائمة، وزاد: "مفيش فرق بين مسلم ومسيحي، المحبة حلوة وكلنا هنقابل ربنا في الآخر وعملنا اللي هيفضل".

اضافة تعليق