فيديو مثير| شجاعة قطة تهزم ستة كلاب

الخميس، 25 أبريل 2019 11:09 ص


يقول المثل: "الكثرة تغلب الشجاعة"، إلا أنه في حال تلك القطة أثبتت العكس، وهو أن الشجاعة يمكن أن تغلب الكثير.

ووثق كاميرا مراقبة في أحد شوارع تركيا، لمواجهة بين قطة تخوض بمفردها المواجهة ضد ستة كلاب.

وحسمت القطة، المواجهة في النهاية لصالحها، وجعلت الكلاب تركض بعيدًا عنها، هربًا من بطشها.

اضافة تعليق