نجا من محاولة انتحار.. واستيقظ ليجد هذه المفاجأة بانتظاره

الإثنين، 22 أبريل 2019 09:41 م
فاتورة مستشفى ومحاولة انتحار
الشاب الأمريكي كان محظوظا لتمتعه بنظام تأمين صحي

مفاجأة صادمة استيقظ عليها شاب أمريكي من غيبوبته بعد أن نجا من محاولة انتحار، حيث وجد نفسه أمام فاتورة مستشفى باهظة، وصلت إلى أكثر من 90 ألف دولار.
أوليفر جوردان (21 عاماً)، نشر صورة للفاتورة، التي بلغت قيمتها 93.424 دولار، بعد أن أمضى أسبوعاً في المستشفى، على إثر محاولة انتحار فاشلة، وأرفق صورة الفاتورة بتعليق قال فيه "هذه تكلفة محاولة الانتحار في الولايات المتحدة".
وفي حديث لصحيفة نيويورك بوست، قال أوليفر إنه محظوظ بحصوله على تأمين، وهذا يعني أنه لن يضطر إلى دفع كامل نفقات العلاج، ولن يزيد ما سيدفعه عن 2850 دولاراً.

وتوضح الفاتورة تكاليف إقامة أوليفر في المستشفى، حيث انقسمت بين 17 بنداً مختلفة، منها 29 ألف دولار للتحاليل المخبرية، و10280 دولاراً للنوم والطعام، و16109 دولاراً للتنفس الصناعي.

تغريدة أوليفر جذب مجموعة من التعليقات على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، حيث روى بعض المعلقين قصصاً مشابهة تعرضوا لها، وقال أحدهم إنه كان يمر بحالة نفسية دفعته إلى محاولة الانتحار في عام 2017، ولا يزال مديناً للمستشفى بمبلغ 10 آلاف دولار حتى اليوم.

أوليفر أكد أنه لم يكن يتوقع مثل هذه الفاتورة عندما حاول الانتحار، وفي نفس الوقت، لا يزال غير واثق من نوع الفحوصات والتحاليل التي خضع لها خلال فترة الغيبوبة، والتي أدت إلى تراكم هذا المبلغ الكبير، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

اضافة تعليق