فيديو مثير ..العقرب .. من سم مميت إلى مصل يمنح قبلة الحياة

الأحد، 14 أبريل 2019 04:23 م
من سم مميت لمصل شاف
من سم مميت لمصل شاف

 هناك اعتقاد في جميع أنحاء العالم بأن العقرب كله شر، وأن لدغة واحدة منه كفيلة بقتل الإنسان في ثوان معدودة ما لم يكن هناك إجراءات سريعة وأمصال قادرة علي تطويق مخاطر هذا السم وتطهير الجسم من تداعياته .

ولكن هذا الاعتقاد لم يصمد طويلا حينما اكتشف الأطباء في الولايات المتحدة وأوروبا الغربية أن العقرب ليس كله شر، بل أنه بقدر ما يشكل خطرا محدقا علي حياة الإنسان بقدر ما يمكن أن يمثل طوق نجاة لملايين البشر من أمراض كان يبدو الشفاء منها مستعصيا.

العقرب تحول بفضل العلم الحديث من سم مميت إلي مصل نادر قادر علي شفاء عشرات من الأمراض المستعصية ،ولك أن تعرف أن القطرة الواحدة من سم عقرب يدعي " ديث ستوكر " والذي يعد من اخطر أنواع العقارب في العالم  يصل ثمنها إلي 130دولارا.

هذه القطرة من السم التي يبلغ سعرها 130 دولار قادرة علي الشفاء من أمراض خطيرة وفي مقدمتها السرطان والحبل الشوكي، بل أن هذا السم قد تحول كذلك لتجارة رائجة تدر ملايين الدولارات علي بائعيه .

دراسات حديثة أكد أن سم العقرب النادر الذي يبلغ سعر الجالون الواحد منه  39 مليون دولار يحتوي علي مادة كلوروتوسكين التي تستخدم في علاج السرطان والحبل الشوكى .

العلاج من هذه الأمراض يتم من خلال فكرة تلوين الورم حيث تقوم قطرة من هذا السم بإظهار الأورام السرطانية ومكافحة الجزء المصاب والبدء في تحقيق نتائج إيجابية تحسن الوضع الصحي للمرضي بشكل عام. 

 

سم العقارب من مادة مميتة.. إلى عنصر نادر ينقذ آلاف المرضى.. كيف ذلك؟ pic.twitter.com/IbZRPMedp1

 

 

 

 

 

اضافة تعليق