72% من المستخدمين بالشرق الأوسط يعتبرون تويتر مصدرا لمتابعة الفيديو

الثلاثاء، 09 أبريل 2019 08:20 م
تويتر
تويتر أصبح مصدرا مهما لمستخدميه في مشاهدة الفيديوهات

مسئولة كبيرة في شركة موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر" كشفت عن تعاون الشركة مع أكثر من 16 جهة، لتقديم محتوى الفيديو فى مجالات الرياضة والترفيه والأخبار ..

وأضافت ثيو لوك، رئيس قسم شراكات للمحتوى فى الشرق الأوسط وإفريقيا، بموقع "تويتر"، في بيان صادر اليوم الثلاثاء: "نعلم أن مستخدمى تويتر فى جميع أنحاء العالم يميلون إلى مشاهدة الفيديو الذى يبث بصورة حية، مشيرة إلى إحدى الدراسات المتخصصة فى استطلاع رؤى المستهلكين وتحليلها، أكدت أن أغلب مستخدمى تويتر 72% فى المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، و62% فى مصر – يعتبرون تويتر أحد المصادر الرئيسية للوصول إلى محتوى الفيديو على الإنترنت، فيما شاهد 64% من مستخدمى تويتر بثاً مباشراً للفيديو على تويتر من قبل.

تويتر كانت قد خفضت عدد الحسابات التى يمكن لمستخدميها متابعتها يوميا من 1000إلى 400، من أجل محاربة حسابات البريد العشوائى والحسابات المدارة من قبل روبوتات الدردشة الكتابية على منصتها.

فكرة التخفيض تتمثل فى المساعدة على منع حسابات البريد العشوائى من تحقيق نمو سريع لشبكاتهم عبر متابعة حسابات "تويتر"، ثم إلغاء متابعتهم بطريقة جماعية أو عشوائية، والتى تنتهك قواعد الشركة.

اضافة تعليق