Advertisements

5 أشياء مهمة لكي يحب الرجل

الخميس، 21 مارس 2019 06:22 م
حب الرجل


كيف يحب الرجل؟!
متى يحب؟!
لماذا يحب؟!
أسئلة رئيسة ومهمة، فالحب لدى الرجل يختلف عنه لدى المرأة، كما أنه يختلف من رجل لآخر، ومن المعروف أن الرجل قد يشتهي ويتزوج ولكنه "لا يحب"، ومن هنا تأتي أهمية هذه التساؤلات، وبحسب اختصاصيين فإن الرجل يحب عندما تتهيء هذه الأجواء وتتوافر هذه الأسباب بشكل عام، وهي:

- الإشعار بالأمان
يميل الرجل للشعور بالسيطرة، ويعني هذا عنده الإهتمام بك، ومن ثم يعتقد أن حمايته من يحب يتطلب السيطرة، لذا فمن يحب يشعر بأنه من الضروري أن يصله هذا الشعور من حبيبته، فكونك تشعرين بالأمان معه، سيجعله ذلك يحبك بالفعل، وستكون العلاقة حقيقية.

- قبوله على الرغم من عيوبه
هو احتياج بشري بشكل عام، أن يشعر الشخص أنه"مقبول" على الرغم من ارتكابه أخطاء، وعلى الرغم من خلقته بشر غير كامل ولا مثالي، وغير خال من العيوب.

- الالتزام معه
يسقط الرجل في حبك عندما يجدك تتبادلين معه الإلتزام بالوعود، وأنك بإمكانك تقيم تنازلات مثله لتسير الحياة ولا تتعقد العلاقة بسبب التحديات.

- منح الثقة
يحب الرجل المرأة التي تشعره بأنها قد منحته الثقة في أن المستقبل معه سيكون أفضل، وأنكما ستنموان معًا بشكل أفضل، وأنكما متآزران لتحقيق ذلك.
- عدم اشعاره بالإحراج
وتتعلق هذه الجزئية بمتطلبات ومسئوليات العلاقة من الناحيتين الإقتصادية، والاجتماعية، فتحين الوقت المناسب لتحقيق ذلك في اتمام العلاقة مهم حتى لا يشعر الرجل بالاحراج وعدم القدرة وهو ما يمكن أن يفسد كل شيء.


اضافة تعليق