5 عبارات لها مفعول خيالي في تقوية العاطفة بين الزوجين

السبت، 02 مارس 2019 09:19 م
العاطفة بين الزوجين
العاطفة بين الزوجين تزداد بكلمات الحب والود

هناك كلمات لها وقع وتأثير كبير في النفس ومن شأنها أن تغير الحالة النفسية والمزاجية للإنسان 180 درجة، وذلك سواء بالسلب أو الإيجاب، وكم سمعنا عن زيجات انتهت قصتها وتوقفت والعروسان في حفل الزفاف، وذلك بسبب كلمة قاسيةمن العريس أو العروس أو أحد أفراد أسرتيهما.
و لذلك لابد أن ينتقي  الإنسان استخدام كلماته بشكل صحيح كي يؤثر إيجابيًا على الآخرين ويوطد علاقته بهم في الحياة بشكل عام.
وكذلك في العلاقات الزوجية، لبعض الكلمات دور وتأثير مهم وقوي لتوطيد المشاعر الجميلة بين الرجل والمرأة والتعبير عن التقدير والاهتمام، وقد أورد موقع “كروس واك” قائمة بـ عبارات التي من شأنها تقوية العلاقة الزوجية، وهي:
أحبك
الكثير من النساء بحاجة لسماع هذه الكلمة الساحرة، خاصة إن تم دعمها بأفعال على أرض الواقع، لذلك يجب أن تدرس طباع زوجتك كي تعرف أفضل طريقة لتعبر بها عن حبك لها.
أنا فخورة بك
هذه الجملة عندما يسمعها الرجل من زوجته تجعله يبذل الكثير من الجهود ليقوم بجميع واجباته تجاهها، كما يعمق التزامه بعلاقته الزوجية.
أنا أحترمك
هذه العبارة تحب أن تسمعها المرأة من زوجها حتى تشعر بأهميتها وقيمتها، ودورها في حياة زوجها، لذلك يجب أن تعبر لزوجتك عن احترامك لما تقوم به.
أرغب في البقاء معك
عبري لزوجك عن رغبتك في البقاء معه وبجانبه، وقدمي له الدعم اللازم ولا تبخلي بقضاء أوقات مميزة معه.
أشتاق إليك
الرجل يقضي الكثير من الوقت خارج المنزل لطبيعة عمله، لذلك لابد أن تعبر عن مدى اشتياقك لزوجتك عبر اتصال أو رسالة.

اضافة تعليق