6نصائح لإبعاد الملل عن الحياة الزوجية ..لا تتجاهلها

الخميس، 28 فبراير 2019 08:52 م
الحياة الزوجية

عدد من الدراسات العلمية انتقدت سيطرة الروتين علي الحياة اليومية بين الزوجين ، مؤكدة أن هذا الروتين سيخلف مللا يعقبه توتر وضيق نفسي وهي تطورات قادرة علي تدمير الأسرة .

 وقدمت عديدة من الدراسات النفسية قائمة بالنصائح التي تساعد في التخلص من مشكلة الملل الزوجي وتسهل الاستمتاع بالحياة الزوجية  وتضمن علاقات صحية بين طرفيها.

تغيير الروتين اليومي يأتي في مقدمة هذه النصائح التي عليك اتباعها فهذا التغيير  قادر علي مواجهة الملل ،حيث يجب عليك اخذ زمام المبادرة باقتراح الخروج من المنزل للتنزه ،فضلا عن البحث عن جديد دائما في محيط أسرتك .

الحصول علي إجازة بشكل منتظم قادرعلي استعادة الحياة الزوجية النشاط والحيوية وحل مشاكل الحياة الزوجية فضلا عن استعراض ذكريات سعية تتعلق بمشاهد سابقة لارتباطكما .

السفرمن الأمور التي تساعد على تجديد الحياة الزوجية وتنشيط الطاقة الإيجابية بالجسم السفر، فقضاء أجازة خارج المنزل لفترة قصيرة يساعد على كسر الروتين اليومي وتجنب الإصابة بالمشكلات الزوجية .

تنوع الوجبات الغذائية مفيد جدا لمواجهة الملل في الحياة الزوجية أكلات جديدة فتحضير  وجبة جديدة غير معتادة له  تأثير رائع عليكِ وعلى زوجك، فقط مع ضرورة تزيين السفرة  بورود والشموع لتناول وجبة رومانسية.

اضافة تعليق