Advertisements

فوائد سحرية لعصير الليمون في علاج البشرة والأسنان

الإثنين، 18 فبراير 2019 03:21 م
تعرف علي أهمية عصير الليمون للبشرة والأسنان

تتعدد مشاكل البشرة وتتنوع، وتعتبر مشاكل البشرة وضعف الأظافر من أكثر ما يزعج السيدات والبنات، فينفقن كثير من الأموال على الأطباء والأدوية ومستحضرات التجميل لمعالجتها.


تقول منى رزق، خبيرة التجميل، إن مشاكل البشرة كثيرة ومتعددة، منها مشكلة النمش والكلف والبقع والاسمرار وعدم توحد اللون بجانب افتقاد البشرة للإشراق واللمعان.

وأهم الوصفات الطبيعية التي تساعد على علاج كل هذه المشكلات هي عصير الليمون.

إذأن عصير الليمون لديه القدرة على إخفاء النمش وتوحيد لون البشرة وتحسينه، وإكسابها الإشراق واللمعان المطلوب ويعالج المسامات الواسعة أيضًا.
ويمكن وضع قليل من عصير الليمون على البشرة باستخدام القطن وتركه لبضع دقائق، ومن ثم غسله بالمياه الفاترة، لكن يحذر استعمال الليمون مع البشرة الدهنية.

ولعصير الليمون فوائد كثيرة، منها أنه يساعد علي علاج مشكلة تزعج الكثير وهي مشكلة اصفرار الأسنان، فيمكن وضع عصير الليمون على الفرشاة أو قطن مبلل بالمياه، ودعك الأسنان به دائريًا وطوليًا وعرضيًا بشكل يومي، ومن ثم سيساعد علي اختفاء الاصفرار.

ولعصير الليمون أهمية خاصة للعناية بالأظافر، فممكن استعماله مع زيت الزيتون لتطويلها، عن طريق فرك الأظافر بالليمون بفرشاة الأسنان لمدة 10 دقائق، ثم غسله بالمياه الفاترة وبعد تجفيفها وضع طبقة من زيت الزيتون، علي أن تقوم بهذه الوصفة 3 مرات أسبوعيًا.

اضافة تعليق