دراسة: خاتم الزواج يضر صحة المرأة الجنسية

الثلاثاء، 22 يناير 2019 10:00 م
images


كشفت دراسة حديثة أجراها علماء من المركز الطبي في جامعة كنساس الأمريكية عن نتائج قد تكون صادمة لدى البعض، حيث خلصت إلى أن التأثير على نقاط الجسم النشطة في جسم الانسان يمكن أن يؤثر في الصحة الجنسية والجسدية.

أكدت الدراسة أن هذه النقاط تقع على أصابع اليدين، لذا يلبس خاتم الزواج في البنصر لتحفيزه نقاط نشطة تؤثر ايجابيًا على القدرة الجنسية ومن ثم يصبح من الخطورة استمرار ارتداؤه عندما يصبح ضيقًا، حيث يصبح تأثيره سلبيًا إذا قد يسبب ارتفاع ضغط الدم وتصلب الشرايين.

أوضحت الدراسة أن  الخواتم والحلقات التي في أصابعنا قد يكون لها تأثير مختلف على هذه النقاط، ومن ثم تؤثر في الصحة بشكل عام، فمثلاً وجود خاتم في الإصبع الوسطى يؤثر في النقاط النشطة المرتبطة بالقلب والأوعية الدموية والغدد الصماء، أما الخاتم في الخنصر، فإنه يؤثر في النقاط النشطة المسؤولة عن عمل المعدة والأمعاء، بحسب وكالات.

وجاءت نتائج الدراسة موصية بضرورة نزع الخواتم جميعها أثناء النوم، وعدم ارتدائها لفترات طويلة،  أو ارتداء عدد من الخواتم في نفس الإصبع لمدة تزيد عن خمس ساعات، لأن مساحة تأثيرها تصبح أكبر،  وأن ارتداء الخواتم في الخنصر يزيد من احتمال التهاب الاثنى عشر، أما خاتم الزواج  فإن ارتداؤه بصورة مستمرة يسبب أمراضًا جنسية لدى النساء.


اضافة تعليق