مفاجأة جميلة لزوجي.. كيف أفعلها؟

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 05:59 م
40630edbb4c437c4deb6415fb8ed336c


العلاقة الزوجية تحتاج إلى جهد لإستقرارها والحفاظ على الحب فيها، جهد يبذله كل شريك ليضع في رصيده لدى الآخر ما يصون العشرة ويحفظ الود.
وتعتبر المفاجآت بين الزوجين من الأفعال الجميلة، الباعثة على البهجة والموحية بالإهتمام والتدليل، ويمكن عزيزتي الزوجة تحضير مفاجأة لزوجك كالتالي:


- ابتعدي عن أيام المناسبات المتوقعة، مثل يوم ميلاده، ميلادك، ذكرى الزواج، أو حتى عيد الحب.


- ليكن الأمر بسيطًا بعيدًا عن التعقيدات وكثرة التفاصيل، أو التكاليف الباهظة.


- الرسائل الصغيرة الورقية الموزعة، من الأفكار اللطيفة، سواء كان زوجك مقيمًا أو على سفر، اكتبي كلمات حب معبرة عنك، وضعيها بين ثنيات ملابسه، في جيب الجاكيت، مع المنشفة، في الجورب، إلخ.


- كتابة رسالة عاطفية وارسالها عبر أي تطبيق على وسائل التواصل الإجتماعي.


- ممارسة ألعاب سويًا، فهناك العاب زوجية يمكنك شراءها من المولات الكبيرة مخصصة لذلك، وغيرها مما يمكن ابتكاره بينكما.


- " صندوق الحب" من الأفكار الجميلة ، يمكنك شراء صندوق هدايا ووضع الأشياء المحببة المشتركة بينكما المعبرة عن ذكريات حب كالصور والهدايا الرمزية والبطاقات، ذكريات مكتوبة على شكل مذكرات، مواقف صعبة تم اجتيازها معًا، إلخ، اعتبري هذا الصندوق هو تدوينة كبيرة لحياتكما.


- " ممر الحب " .. الشموع والورود من أكثر الأشياء المبهجة، الرومانسية، بسيطة التكلفة، اصنعي هذا الممر من عند باب البيت أو باب غرفة النوم، واطفيء الأنوار، بمجرد أن يدخل زوجك الغرفة يجد شموعًا على أرضية الغرفة على شكل ممر مفروش بأوراق الورد.


- تعلمي طرق تزيين " السرير " وفرشه كما يحدث في الفنادق، يمكنك عمل تشكيلات جميلة بأوراق الورد على الفراش ككتابة اسمه واسمك، رسم قلب ، إلخ .


- تجهيز الحمام بشكل مبتكر ورومانسي، كما هو مبين بالصورة، من الأفكار المفاجئة الجميلة بعد يوم عمل متعب.


- فكري في كل ما يمكن فعله، غير اعتيادي ، وغير متوقع، فهذه الأشياء هي التي تصنع المفاجأة، وتجلب التغيير، وتطرد الملل، وتحفظ الحب.

اضافة تعليق