بالفيديو.. بابا نويل "يظهر على حقيقته" قبل رأس السنة

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 09:14 م

كثيرون ينظرون على شخصية بابا نويل التي ينشط ذكرها في آخر أيام السنة الميلادية  على أنها شخصية طيبة وودودة ومحبة خاصة الأطفال الذين يعتبرون هذه الشخصية رمزا للسعادة حيث يوزع الهدايا المجانية عليهم.. هذه هي الصورة الذهنية عند الجميع والتي رسختها الميديا.
لكن ما حدث في أوكرانيا بمدينة أوديسا غير هذه الصورة النمطية وفزع الأطفال الذين رأوا المشهد عندما كان رجلان يقفان في الشارع ويرتديان زي بابا نويل التقليدي واقترب أحد المارة من احدهما ليلتقط الصور معه لكن البابا الثاني اقترب منه ونهره وطلب منه أن يبتعد فحدث الشجار الذي فتحت الشرطة الأوكرانية تحقيقا فيه حسب سكاي نيوز.
ووفق صحيفة ديلي ميل التي نشرت المقطع قال شاهد عيان: الشجار بدأ عندما تقدمت فتاة صغيرة لالتقاط صورة مع بابا نويل تحت شجرة عيد الميلاد في شارع دير يباسيفسكا فاقترب بابا نويل الآخر وهو في الخمسينيات من عمره وطلب من منافسه مغادرة المكان فورا فحدث الاحتكاك وخلع الأول ملابسه ويبدو في العشرينيات من العمر وتبادلا اللكمات.
الشجار أذهل المارة وأصابهم بالصدمة بسبب الألفاظ النابية والعنف وأسقط من مخيلتهم الصورة النمطية الطيبة لهذه الشخصية الخيالية لتظهر على حقيقتها التي بدت لهم مفزعة.

اضافة تعليق