10 أشياء يحبها الرجل في المرأة ليس من بينها " الجمال "!

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 10:00 م
1434968846_1


" الجمال وحده لا يكفي"، نعم، هذه مقولة صحيحة، وواقعية، فليس كل الجميلات شكلًا يعجب بهن الرجال ويرغبون في التواصل والعيش معهن في حياة زوجية، وإنما هناك أشيءا وأسباب أخرى ، منها:

1- أن تكون المرأة ( مستمعة جيدة ): فمن تستمع للرجل  بدون اعطاء نصائح، مواعظ، تعليمات، استعراض خبرات، يحبها الرجل.


2-  أن تتسم بكونها ( حقيقية ): غير متصنعة في كلاتها وحركاتها وزينتها.


3-  المرأة ( العفوية ) : تلك التي لا تبدو متحفظة أو رسمية في التعامل.


4-  الراضية الإيجابية: إنه ليس الرضى السلبي،  ولكنه ذلك الإيجابي ، هي السعيدة بما تفعله، سواء كان عمل أو هواية، لا تتذمر، ولا تبدو عابسة ومعترضة وغير راضية وشكاءة .


5- ماهرة الطبخ و( ست البيت ): هي تلك التي تغزو قلبه بواسطته معدته، فتقديم طعام مطهو بشكل جيد وشهي من أكثر الأشياء التي تجعل الرجل يقبل على المرأة.


6-  مثقفة صحيًا وجماليًا: غالبًا يرتاح الرجل إلى المثقفة غذائيًا وصحيًا، شعوره بالأمان إلى كونها تفهم ما ستقدمه له من طعام، وما سينفقون عليه المال، يجعله مطمئن على صحته ورشاقته وجيبه أيضًا، أضف لذلك اهتمامها بزينتها وجمال نفسها شكلًا وموضوعًا وجمال بيتها.  


7- المهتمة : هي الراعية إذا مرض، التي تخبره بحبها بالقول والفعل، تحب جلسته، والتدبير للمال، وتحضير المفاجآت السارة.


8- المفاوضة الذكية المرنة: تعرف كيف تصل إلى حلول وسط للمشكلات، ولا تضخمها وتعقدها، بنعومة ولطف.


9- المرحة المبتسمة : فمن الجيد أ يعيش المرء عمره مع امرأة خفيفة الظل، تزيل هم زوجها بمرحها، وتعينه بذا على تجاوز كآبة الهموم والأزمات.


10- المرأة القوية : وتعني لدي الرجل، المساندة والثبات معه في الأزمات والكوارث، فلا تضعف أو تنهار أو تتخلى عنه، أو تفهم القوة على أنها الندية والحدة، أو الإستغناء.

اضافة تعليق