"إسلام عماد" يسعى ليكون مذيعًا مشهورًا في" عيش أحلامك"

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 05:30 م
إسلام عماد  يسعي ليكون مذيع مشهور في


درس التجارة وعشق الفن بالوراثة، رفض أن يدفن موهبته الفنية بين الدفاتر والحسابات والأقلام والعملاء، طور موهبته ذاتيًا إلى أن قرر أن يلتحق بمعهد الفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج، ليطورها عمليًا وأكاديميًا.

بدأ الفنان الشاب إسلام عماد، نجم مسلسل "عيش أحلامك" مشواره الفني من مسرح كلية التجارة جامعة حلوان، ولكونه شابًا موهوبًا ووسيمًا تمكن من دخول مجال الإعلانات بسهولة.

وكان ذلك بمثابة "فاتحة خير" عليه، فسرعان ما شارك بعد ذلك في عدد من الأعمال الفنية المميزة مثل مسلسل "المغني" بطولة محمد منير ومن إخراج شريف صبري، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل "طلعت روحي" بطولة إنجي وجدان ومن إخراج رامي رزق الله.

ومؤخرًا ظهر ضمن أبطال مسلسل "عيش أحلامك" الستة، ويعرض مسلسل حاليًا على موقع "يوتيوب". والمسلسل يسلط الضوء على قضايا الشباب الذين تخرجوا من الجامعة، وينتظرون الفرصة أن تأتي تحت أقدامهم.


 وقام الفنان الشاب إسلام عماد بدور حسام، وهو ذلك الشاب الذي يطمح بأن يكون مذيعًا مشهورًا، والمسلسل من تأليف "آية الزهار" وإخراج "اشرف الغزالي"، ومن إنتاج شركة "مومنت برودكشن".

ويقول إسلام عماد أنه لا يحب الروتين فهو عاشق للتجديد ولكل ما هو جديد، وهو ما جعله يتقدم باستقالته من عمله بشهادته قبل أن يتم عامه الأول، وتأكد أنه لا مجال يشبه شخصيته سوى المجال الفني حيث المسرح والغناء والرقص والتمثيل وكل ما هو يروي روحه ويجعلها تتنفس بالحياة.

ويؤكد عماد، علي عشقه لنوع الموسيقى التي يلعبها الفنان " محمود العسيلي" فهو بمثابة مثله الأعلى لأنه خرج خارج الصندوق وكسر كل ما هو مألوف وصنع عالمه الخاص وأجبر الجميع علي حبه واحترامه.

وطالب الفنان الشاب إسلام عماد شركات الإنتاج الكبرى إتاحة الفرصة للوجوه الشابة الجديدة والاستفادة من حماسهم وطاقتهم.

اضافة تعليق