كليب "الليلة فرحنا" يشجع الشباب على الزواج

السبت، 15 ديسمبر 2018 01:19 م
كليب

وسط زحمة تجهيزات الفرح ومنزل الزوجية، يحاول العرسان تخليد فرحتهما بذكرى جميلة، فمنهم من يقوم بطبع كروت دعوات الفرح على العملات الورقية، ومنهم من يخضع لجلسات تصوير وغير تقليدية، ومنهم من يعد أغنية خاصة لفرحه ويؤديها هو وعروسه.


وانتشرت في الفترة الأخيرة، مقاطع وفيديوهات لأغاني أفراح على مواقع التواصل الاجتماعي حظيت بتفاعل الكثيرين، مما ساهم بشكل كبير في ظهور استوديوهات متخصصة لمثل هذه الأغاني نظرًا للإقبال على مشاهدتها ومتابعتها.


 ومن أهم هذه الكليبات، فيديو كليب "الليلة فرحنا"، والذي تخطى المليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، فضلاً عن كونه الأكثر انتشارًا على مواقع التواصل الاجتماعي.


ويقول الفنان الشاب أحمد بدران، العريس الذي ظهر في الفيديو، إنه مثل أي شاب في مصر يريد أن يجعل من يوم زفافه يومًا مميزًا، يتذكره على مدار سنوات عمره، ففكر في إعداد كليب وأغنية خاصة لفرحه، واختار لحن أغنية "ما تهدي بقى" من مسلسل "ريح المدام"، والذي عرض في رمضان 2017، وأعاد توزيع اللحن بمساعدة زميله عمرو الخضري، أما عن كلمات الأغنية فهي من كتابة زوجته.

 ويوضح بدران، أنه درس الصيدلة ولكنه يعشق الغناء ويسعى لاحتراف العمل الغنائي، فقد ظهرت بوادر موهبته الفنية بداية من المرحلة الإعدادية والثانوية.

لكنه وضع قدميه على بداية الطريق منذ أن كان في الجامعة بمساعدة الفريق الفني داخل الجامعة، وبدأ في المشاركة في إعداد الحفلات والغناء بها.

 ويشير الفنان الشاب إلى أنه قريبًا سيطرح من إنتاجه الخاص فيديو كليب لأغنيته "عاشق" بعد أن لاقت استحسان الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب مشاركته في كليب خاص بالنادي الأهلي، من المنتظر عرضه قريبًا علي القنوات الفضائية، ومن إخراج محمد نصر الدين، وبرعاية "جروب الأهلي أون لاين".

الأغنية من كلمات سامى النويهى وألحان محمد بدر وتوزيع محمد التركي.

اضافة تعليق