هذا المشروب يقضي على "الشخير"

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 02:54 م
039841a1-ef2f-4f4c-b9e2-89ef857605a7_16x9_1200x676


يعاني كثير من الناس من مشكلة الشخير، ما يؤدي إلى مشاكل صحية عديدة، ويحدث بسبب زيادة إفرازات مخاطية في مجرى الأنف والحلق، ما يقلل من مرور الهواء بسلاسة.

ولطالما بحث الذين يعانون من تلك المشكلة عن حل سريع للقضاء التام عليها، وهو ما لم يعد صعبًا بعد أن يقدم موقع "healthy-holistic-living"، المعني بأخبار الطب والصحة، حلاً بسيطًا يمكن له القضاء على مشكلة الشخير أثناء النوم.

ويكمن السر في كوب من عصير يتم إعداده من مكونات في متناول الجميع، وهي مكونات طبيعية وعضوية لتحقيق نتيجة فعالة في هذا الصدد.

ويمكن إعداد هذا العصير بالمكونات التالية: تفاحتين وجزرتين وربع ليمونة وقطعة من الزنجبيل، ويتم تناول مزيج هذا العصير قبل موعد النوم بقليل.

وتساعد العناصر الطبيعية الموجودة في هذا العصير على تقليل الإفرازات المخاطية في مجرى الأنف والحلق ما يساعد على التنفس بسهولة  أثناء النوم، وبالتالي يساهم في معالجة أزمة الشخير.

وبشكل عام، فإن خبراء التغذية يقدمون عدة نصائح مساعدة على التخلص من الشخير، وهي على النحو التالي، وهي التوقف عن تناول الشوكولاتة، وتجنب الأطعمة المقلية، والتخفيف من تناول الأطعمة التي تحتوي على الدقيق.

اضافة تعليق